صور

هازارد يصدم البلجيكيين ويعترف بخيانته لهم في هذه الصورة!!!

 

صدم نجم تشلسي والمنتخب البلجيكي إيدين هازارد جماهير منتخب بلاده بنشر هذه الصورة التي توثق لخيانته لهم، في مفاجأة لم تكن متوقعة للبلجيكيين..

ويأتي ذلك قبل المواجهة النارية التي تجمع الشياطين الحمر بالديوك الفرنسية لحساب نصف نهائي مونديال كأس العالم، والتي ستقام يوم غد الثلاثاء في الساعة التاسعة ليلاً بتوقيت مكة المكرمة..

ولم يجد النجم البلجيكي الذي يمتلك هو ورفاقه فرصة بلوغ المباراة النهائية في حال الفوز على فرنسا.. لم يجد حرجاً في الاعتراف بأنه خان منتخب بلاده عندما كان طفلاً في مونديال 1998، حيث قام آنذاك بتشجيع المنتخب الفرنسي بدلاً من منتخب بلاده الوطني..

وعاد هازارد إلى إرشيف صوره القديمة ليخرج الصورة السابقة له هو وشقيقيه ثورجان وكيليان وهم يرتدون قميص المنتخب الفرنسي رقم 10 الخاص بالنجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان..

وكشف هازارد عن السبب الذي دفعه للانحياز لفرنسا على حساب منتخب بلاده في مقطع فيديو نشره موقع ديلي ميل البريطاني قال فيه: “جيل فرنسا 98 دفعني أنا وإخوتي إلى تشجيعه آنذاك، كان فريقاً يملك عناصر من الصعب عدم تشجيعها، فجميعها أساطير”..

كما أشاد بموهبة فرنسا الشابة كيليان مبابي مشيراً إلى أنه في حال استمراره بنفس هذا المستوى فسيكون له شأن عظيم، بالإضافة إلى نجولو كانتي زميله في تشلسي..

إلا أن هازارد أكد أنه سيطوي صفحة الماضي تماماً، ولن يتوانى عن الإطاحة بفرنسا لبلوغ المباراة النهائية قائلاً: “يجب الآن أن نطوي تلك القصة تماماً، فلدينا مهمة صعبة للتأهل إلى المباراة النهائية”..

تجدر الإشارة إلى أن هازارد ارتبط منذ طفولته بذكريات رائعة مع فرنسا، حيث عاش في الجزء البلجيكي الناطق بالفرنسية، وكان نادي ليل الفرنسي قد شهد بزوغ موهبته، قبل أن يسطع نجمه وبقوة في ناديه الحالي تشلسي”..

اظهر المزيد

اترك رد