صور

هل سيفعلها بوفون مع ريال مدريد؟ لم لا

 

سطر نجم كرة القدم الإيطالية والعالمية نجم يوفنتوس، بوفون، مسيرة حافلة مع كرة القدم، حقق كأس العالم مع المنتخب الإيطالي، وحقق الكثير من الألقاب مع يوفنتوس، ولكن هناك لقب واحد عجز بوفون عن الفوز به طوال مسيرته مع اليوفي وهو دوري أبطال أوروبا، وأعلن الحارس المخضرم عن رحيله عن فريق السيدة العجوز بنهاية الموسم الجاري.

ﻭﻗﺒﻞ مباراته الأخيرة مع يوفنتوس، ﺻﺮﺡ ﺍﻟﺤﺎﺭﺱ ﺍﻟﻤﺨﻀﺮﻡ ﺑﺄﻧﻪ ﺗﻠﻘﻰ ﻋﺪﺩﺍ ﻣﻦ ” ﺍﻟﻌﺮﻭﺽ ﺍﻟﻤﺜﻴﺮﺓ ،” ﺩﻭﻥ ﺃﻥ ﻳﺨﻮﺽ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻔﺎﺻﻴﻞ ، ﻣﻜﺘﻔﻴﺎ ﺑﺎﻟﻘﻮﻝ ﺇﻧﻪ ﻳﺤﺘﺎﺝ ﻟﻌﺪﺓ ﺃﻳﺎﻡ ﻟﻜﻲ ﻳﻘﺮﺭ ﺧﻄﻮﺗﻪ ﺍﻟﻤﻘﺒﻠﺔ .

ﻭﺫﻛﺮﺕ ﺻﺤﻴﻔﺔ ” ﺍﻟﺼﻦ ” ﺃﻥ ﺑﺎﺭﻳﺲ ﺳﺎﻥ ﺟﺮﻣﺎﻥ ﻳﺠﺮﻱ ﺣﺎﻟﻴﺎ ﻣﻔﺎﻭﺿﺎﺕ ﻣﻊ ﺑﻮﻓﻮﻥ ﻟﻠﻔﻮﺯ ﺑﺨﺪﻣﺎﺗﻪ ﻟﻤﺪﺓ ﻋﺎﻣﻴﻦ ﻓﻘﻂ، ﻭﻟﻔﺘﺖ ﺍﻟﺼﺤﻴﻔﺔ ﺇﻟﻰ ﺗﻘﺎﺭﻳﺮ ﺃﺧﺮﻯ ﻣﻔﺎﺩﻫﺎ ﺑﺄﻥ ﺭﻳﺎﻝ ﻣﺪﺭﻳﺪ ﻗﺪ ﻳﺨﻄﻒ ﺍﻟﺤﺎﺭﺱ ﺍﻹﻳﻄﺎﻟﻲ ، ﺧﺎﺻﺔ ﻭﺃﻧﻪ ﻳﺒﺤﺚ ﻋﻦ ﺣﺎﺭﺱ ﺟﺪﻳﺪ ، ﻟﻜﻨﻬﺎ ﻟﻢ ﺗﺸﺮ ﺇﺫﺍ ﻣﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﻫﻨﺎﻙ ﻣﻔﺎﻭﺿﺎﺕ ﺟﺪﻳﺔ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﺨﺼﻮﺹ .

ﻭﻛﺎﻧﺖ ﺗﻘﺎﺭﻳﺮ ﺳﺎﺑﻘﺔ ﺗﺤﺪﺛﺖ ﻋﻦ ﻣﺴﺎﻋﻲ ﻣﻦ ﻟﻴﻔﺮﺑﻮﻝ ﻭﻣﺎﻧﺸﺴﺘﺮ ﻳﻮﻧﺎﻳﺘﺪ ﻟﻀﻢ ﺍﻟﺤﺎﺭﺱ ﺑﻮﻓﻮﻥ، ولكن ربما يبقى الخيار الأمثل لبوفون إذا أراد أن يحقق دوري أبطال أوروبا، عليه أن ينضم إلى ريال مدريد إذا صح إهتمام الريال به، لأن الريال من الفرق المرشحة للفوز بدوري أبطال أوروبا لكل موسم.

في الحقيقة إنه أمر مثير للحماسة، وهناك الكثير من الجماهير تتمنى أن ترى بوفون يفوز بدوري أبطال أوروبا. سواء مع يوفنتوس سابقاً أو مع ريال مدريد إذا إنتقل إليه، فهل يستمر مسلسل بوفون إلى جزء جديد مع ريال مدريد، وهل سيفعلها بوفون ويفوز بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد؟ سنضطر إلى الإنتظار لمعرفة ذلك.

اظهر المزيد

اترك رد