كورة عالمية

مدرب إسبانيا مهدد بالإقالة قبل مواجهة البرتغال في المونديال

بات جويلن لوبيتيجي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، مهدد بالإقالة من منصبه قبل أيام من مواجهة البرتغال في افتتاح مباريات فريقه بالمجموعة الثانية من كأس العالم روسيا 2018.


وأعلن نادي ريال مدريد بالأمس في مفاجأة كبيرة تعاقده مع لوبيتيجي، بعقد يمتد لثلاثة سنوات بداية من الموسم، حيث سيبدأ مهام عمله عقب المشاركة في المونديال.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني غاضب من مدرب لاروخا، ويشعر بالخيانة من توقيعه على عقود تدريب ريال مدريد، بعد أيام قليلة من تجديد تعاقده مع إسبانيا حتى صيف عام 2020.

وأوضحت الصحيفة الشهيرة، أن حاليا مستقبل لوبيتيجي غير مضمون في إذا كان سيظهر كمدرب لإسبانيا أمام البرتغال أم لا، خاصة أنه تفاجئ من انتقال جويلن لتدريب ريال مدريد، قبل الإعلان الرسمي بـ 5 دقائق فقط.

ويحاول بعض أعضاء الاتحاد الإسباني تهدئه لويس روبياليس، لمنع قراره بإقالة لوبيتيجي وتعيين مدرب جديد للفريق قبل مواجهة البرتغال الهامة.

وطالب لوبيتيجي ريال مدريد بالإعلان الرسمي عن توليه مهمة قيادة الفريق، بعد معرفة 7 لاعبين من الفريق الإسباني بأنه سيقود الفريق الملكي، فلذلك طلب من إدارة بطل أوروبا الإعلان عن الصفقة حتى لا يتسرب الخبر لوسائل الإعلام.

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *