كورة عالمية

تقرير| تريزيجيه يقترب من مارسيليا الفرنسي

يدرس فريق مارسيليا الفرنسي التعاقد مع النجم المصري محمود حسن “تريزيجيه، لاعب قاسم باشا التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف وصيف الدوري الأوروبي.


وذكرت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية أن مارسيليا يراقب تريزيجيه منذ أبريل الماضي وبالتحديد منذ مباراة فريقه قاسم باشا أمام فناربخشه بالدوري التركي، حيث أعجب كشافو النادي الفرنسي بقدرات لاعب الأهلي المصري السابق مما دفعهم إلى ترشيح اللاعب للانضمام للفريق.

ويخشى جالطه سراي التركي من الفشل في ضم اللاعب المصري من قاسم باشا بسبب كثرة العروض التي تنهال على تريزيجيه الفترة الحالية بعدما تألق في الدوري التركي.

ويعتبر جالطه سراي الفريق الأقرب لضم تريزيجيه لكنه ينتظر ما ستسفر عنه قرارات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” بسبب قانون اللعب المالي النظيف للنادي.

ويمكن للنجم المصرى محمود تريزيجيه الرحيل عن صفوف قاسم باشا مقابل خمسة ملايين يورو، قيمة الشرط الجزائى فى العقد المبرم بين الطرفين.

جدير بالذكر أن محمود تريزيجيه دخل دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية، أبرزها ليستر سيتى وواتفورد وبيرنلى وبورنموث فى إنجلترا، وشالكه الألمانى، وتورينو وروما وانتر ميلان وفيورنتينا فى إيطاليا.

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات