كورة سعودية

بدعوة من عادل عزت.. مأدبة إفطار رمضانية لعدد من الشخصيات الرياضية الدولية

يستضيف الاتحاد السعودي لكرة القدم غدًا الثلاثاء على مأدبة إفطار رمضانية عددًا من الشخصيات الرياضية الدولية في فندق متروبول في العاصمة الروسية موسكو، وذلك على هامش استضافتها لكأس العالم.


ووجه رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت الدعوة إلى عدد من الشخصيات القيادية في الاتحاد الدولي لكرة القدم، إلى جانب رؤوساء الاتحادات القارية، ورؤساء وأعضاء الاتحادات الأهلية المشاركة في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي.

وأكد رئيس الاتحاد السعودي أن الدعوة تأتي احتفاءً بمشاركة المنتخب السعودي في كأس العالم، وسعيًا إلى مد جسور العلاقة مع قادة كرة القدم في العالم، وتتويجًا للحضور السعودي الفاعل على كافة الأصعدة ومنها كرة القدم.

وأوضح عادل عزت بأن النجاحات التي يحققها الاتحاد السعودي في المشهد الدولي، والتقدير الذي يحظى به، إنما يأتي بفضل مكانة المملكة العربية السعودية عالميًا، والدعم المطلق الذي تجده الرياضة السعودية من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده، وما يجده الاتحاد السعودي من اهتمام بالغ ومتابعة مباشرة من معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ.

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *