كورة عالمية

إبراهيموفيتش: كأس العالم لا يستحق المشاهدة بدون مشاركتي

واصل زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، هجومه على مدرب منتخب بلاده بسبب استبعاده من قائمة السويد المشاركة في كأس العالم المقرر انطلاقه الخميس المقبل.


وقال إبراهيموفيتش في حوار مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”: “كان من الواضح أنني لن انضم لقائمة السويد، ولكن كما قلت سابقا وأكرره الآن كأس العالم من دوني لا تستحق المشاهدة، أنا حقاً أعني ما أقول، ومع ذلك، من الممكن الآن أن أكون حاضراً، وسأستمتع بكأس العالم عن كثب مع أصدقائي”.

عن النجوم المتوقع تألقها، قال: “أعتقد أن بول بوجبا، بكل تأكيد سيكون له دورا هاما مع فرنسا، الجميع يعلم أنه سريع وماهر، وكيليان مبابي هو لاعب بدأ يسطع نجمه ولكنه لا يزال أمامه طريق طويل للوصول إلى القمة، ولكن ليس هناك شك بأنه سيصل، هناك العديد من اللاعبين المهمين في الوقت الحالي، ولا شك أنه سيأتي لاعب لم يسمع به أحد ويخلق الحدث”.

“أحببت الجماهير والأجواء خلال المباريات، كان قميصي أصفر اللون وترى نفس اللون في الملعب وتشعر بالسعادة والاحتفالات من حولك، السويد تدللها جماهيرها كثيراً، وبالتالي كانت هذه هي الذكرى المفضلة لدي، والمباريات، بالطبع لكن المباريات لا تتغير حتى وإن كان المستوى أعلى، لا يوجد شيء جديد لم تره كل يوم كلاعب في النخبة، المدهش هو الأجواء” بهذا التصريح تحدث إبراهيموفيتش عن ذكرياته مع كأس العالم.

جدير بالذكر أن منتخب السويد يلعب في المجموعة السادسة بجوار ألمانيا، المكسيك، وكوريا الجنوبية

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات