كورة عربية

في لقائه مع السيسي.. محمد صلاح يؤكد جاهزيته لمباراة أوروجواي

أكد النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، أنه جاهز لمواجهة أوروجواي في الجولة الأولى من المجموعة الأولى لكأس العالم “روسيا 2018”.

في لقائه مع السيسي.. محمد صلاح يؤكد جاهزيته لمباراة أوروجواي

والتقى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مع البعثة التي ستمثل مصر في كأس العالم، حيث حرص على مؤازرة اللاعبين وبالأخص محمد صلاح بالإضافة إلى هيكتوبر كوبر المدير الفني للفراعنة.

في لقائه مع السيسي.. محمد صلاح يؤكد جاهزيته لمباراة أوروجواي

ونشر المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية المصرية بيانا عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك” كشف فيه كواليس لقاء السيسي باللاعبين، حيث حرص على الاطمئنان على حالة صلاح، الذي يعاني من إصابة في الكتف، مؤكدا ثقته الكاملة في إدراك بعثة المنتخب المصري لحجم المسئولية الملقاة على عاتقهم، ومطالبا جميع أفراد البعثة ببذل أقصى الجهد لإسعاد الشعب المصري الذي ينظر لمنتخبه بكل الاحترام والتقدير.

وأكد صلاح للسيسي أنه سيكون جاهزا لمباراة أوروجواي المقرر لها عصر الجمعة المقبل، حيث اقترب اللاعب من التعافي تماما من الإصابة التي لحقت به في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وتعهد اللاعبون على تقديم أفضل ما لديهم، كما أكد كوبر أن الفريق على أعلى درجات الاستعداد ويسوده الود والرغبة القوية في إدخال الفرحة على قلوب الشعب المصري.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري يلعب في المجموعة الأولى من كأس العالم بجوار السعودية، أوروجواي، وروسيا.

اظهر المزيد

اترك رد