كورة عالمية

جالطه سراي ينهي صفقة تريزيجيه قبل كأس العالم

اقترب النجم المصري محمود حسن “تريزيجيه”، لاعب قاسم باشا التركي، من الانتقال إلى جالطة سراي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

جالطه سراي ينهي صفقة تريزيجيه قبل كأس العالم

موقع “فوتو ماك” التركي أكد أن جالطة سراي أنهى صفقة محمود تريزيجيه لكنه سيعلن عنها عقب كأس العالم من أجل عدم تشتيت اللاعب الذي يقود الفراعنة في المونديال.

وأضاف الموقع أن مستوى تريزيجيه الموسم الماضي، بالإضافة إلى تألقه مع المنتخب المصري أمام بلجيكا مما أجبر إدارة جالطه سراي على سرعة إنهاء صفقة هداف قاسم باشا خوفا من دخول أندية أخرى في الصراع على اللاعب، حيث وافق بطل الدوري التركي على دفع 5 ملايين يورو لناديه.

محمود تريزيجيه هو هداف فريق قاسم باشا بجميع المسابقات برصيد 16 هدفاً، وهو هداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضاً برصيد 13 هدفاً، متفوقًا بفارق هدف وحيد على مباى دجانى، صاحب الـ12 هدفًا، كما يعد لاعب الأهلي السابق أكثر لاعبى

قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا.

وتم اختيار محمود تريزيجيه أفضل لاعب فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى التركى، بناءً على اختيار موقع “هوسكورد” العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم.

جدير بالذكر أن تريزيجيه أحد الأعمدة الرئيسية في تشكيل هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، الذي يلعب في المجموعة الأولى من كأس العالم التي تضم المنتخب السعودي، وأوروجواي، وروسيا.

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات