كورة عربية

صلاح يتحدث عن أفضل 3 لاعبين.. و”كيف يفكر في المونديال”

أكد محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، أنه لا يزال يتذكر كأس العالم 2002، وخاصة فوز البرازيل على ألمانيا بثنائية رونالدو في النهائي، وفوز السنغال على فرنسا بهدف نظيف.

وأضاف، خلال تصريحات لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، أنه يفضل الثلاثي، البرازيلي رونالدو وزين الدين زيدان وتوتي، قائلًا “أشعر بأنهم كانوا منفصلين، لاعبون أسطوريون، هناك لاعبون آخرون، ولكن هؤلاء الثلاثي كانوا خارج المألوف، كل منهم على طريقته الخاصة؛ رونالدو يحب كرة القدم ويمتلك موهبة رائعة، وزيدان كان ساحرًا، وتوتي أيضًا لعب في روما لـ24 عامًا، وكان اسلوبه في اللعب ورؤيته للعبة فريدة من نوعها.

وتحدث صلاح عن زيدان، قائلًا “كان آداؤه لا يصدق عندما كان لا يزال لاعبًا في ريال مدريد، وكان يشكل ثنائيًا خرافيًا مع رونالدو”.

وعن توتي، قال محمد صلاح، الذي لعب معه بين عامي 2015 و17، “هو رجل عظيم ولا أحد يمكنه تصور ما يمكنه القيام به في كرة القدم، أول من يصل إلى التدريب وآخر من يغادر، وأضاف صلاح ضاحكًا “كنا نتقاسم عادة القيام بالشفاء والرعاية والتدليك، قبل وبعد التدريب”.

وتطرق محمد صلاح للحديث عن كأس العالم، قائلًا “لا أفكر في الفوز بربع النهائي أو نصف النهائي حاليًا، فأنا أركز على التأهل من مجموعتنا، لأن ذلك لن يكون سهلًا، فخصومنا الثلاثة أقوياء، لنلعب ونرى ما سيحدث”.

وعن مستقبله بعد المونديال، قال صلاح “حاليًا أريد الاستمتاع بكأس العالم فقط ثم الحصول على إجازة، هدفي في الموسم القادم صعب للغاية، لأنني سأضاعف مجهودي، الموسم المقبل يجب أن يكون أفضل من الماضي”.

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر في المجموعة الأولى بكأس العالم، برفقة منتخبات روسيا وأوروجواي والسعودية.

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات