كورة عربية

محمد صلاح يتحدث عن كواليس الحديث مع راموس وطموح مصر في المونديال

أجرى النجم المصري محمد صلاح حوارا مع صحيفة “ماركا” الإسبانية للحديث عن طموحاته مع الفراعنة في كأس العالم بالإضافة إلى كواليس ما حدث مع سيرجيو راموس في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي خسره ليفربول بنتيجة 3/1 أمام ريال مدريد في العاصمة الأوكرانية “كييف” الشهر الماضي.

محمد صلاح بدأ حواره بالحديث عن الإصابة، قائلا: “أنا أفضل الآن، أتمنى المشاركة في مباراة أوروجواي لكن ذلك سيتحدد قبل المباراة بوقت قليل”.

محمد صلاح يتحدث عن كواليس الحديث مع راموس وطموح مصر في المونديال

أما عن أسوأ لحظة في مسيرته قال: “كانت مغادرة نهائي دوري أبطال أوروبا، وتفكيري في أنني لن أستطيع اللعب في كأس العالم”.

ورد صلاح على تصريح راموس الذي قال فيه إنه لم يتعمد إصابة النجم المصري، قائلا: “هذا مضحك”.

وواصل محمد صلاح السخرية من مدافع ريال مدريد قائلا: “إذا كان راموس محقا بأنني كنت أستطيع الاستمرار في نهائي دوري الأبطال، فمن الممكن أن يخبرني هل سألعب كأس العالم أم لا”.

وأضاف صلاح: راموس بالفعل أرسل لي رسالة للاطمئنان علي، لكني لم أخبره أنني بخير”.

محمد صلاح يتحدث عن كأس العالم

وشبه محمد صلاح فرحة تأهل منتخب مصر إلى كأس العالم بفرحة فوز إسبانيا بالمونديال في 2010.

هدف منتخب مصر في كأس العالم، هو التأهل إلى الدور الثاني من المونديال، أما عن هدفي محمد صلاح الشخصي، قال: “هدفي مساعدة المنتخب في البطولة، وتسجيل الأهداف لكن الأهم مساعدة الفريق”.

وأضاف: “هدفنا جميعا أن نكتب التاريخ في كأس العالم، ليس فقط الذهاب إلى روسيا والمشاركة فقط، بل الفوز والتأهل للدور الثاني”.

وعن مدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر، قال: “هو مدرب جيد للغاية، ويعلمنا كيف نلعب كمجموعة، كما أنه طورني من الناحية الدفاعية”.

رد صلاح على إمكانية مواجهة المنتخب الإسباني في الدور الثاني، قائلا: “من الممكن أن يحدث ذلك”، وعن أفضل لاعبي منتخب لاروخا أكد أنه يحب طريقة لعب زميله السابق دييجو كوستا.

واختتم صلاح حواره بالحديث عن أول كأس عالم شاهده، كان في 2002 عندما توجت البرازيل بالبطولة على حساب ألمانيا بنتيجة 2/0 في كوريا واليابان.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري يلعب في المجموعة الأولى من كأس العالم بجوار السعودية، أوروجواي، وروسيا البلد المضيف.

اظهر المزيد

اترك رد