كورة عالمية

رئيس الاتحاد الآسيوي يصل روسيا قبل انطلاق كأس العالم

وصل سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، إلى العاصمة الروسية موسكو اليوم (السبت) في زيارة رسمية لحضور جملة من اجتماعات الإتحادين الآسيوي والدولي لكرة القدم ومتابعة مشاركة المنتخبات الآسيوية في نهائيات كأس العالم 2018 والتي ستنطلق الخميس المقبل.

رئيس الاتحاد الآسيوي يصل روسيا قبل انطلاق كأس العالم

وشارك رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم فوز وصوله إلى موسكو في اجتماع رؤساء الإتحادات القارية الذي عقد برئاسة السيد جياني انفانتنيو رئيس الإتحاد الدولي، وتم خلاله استعراض أخر المستجدات على الساحة الكروية الدولية، بالإضافة إلى استعراض سبل التعاون والتنسيق بين مختلف الإتحادات القارية لتحقيق مصالحها العليا وبما ينعكس بصورة إيجابية على الإتحادات الوطنية التابعة لها.

ويشهد سلمان بن ابراهيم يوم غد (الأحد) اجتماع مجلس الإتحاد الدولي لكرة القدم والذي سيناقش تقارير اللجان الفرعية للمجلس، كما سيحث أخر التحضيرات المتعلقة بعقد اجتماع (كونغرس الفيفا) الذي سيعقد يوم 13 يونيو، بالإضافة للإطلاع على الإستعدادات النهائية لإنطلاقة منافسات كأس العالم.

ويترأس رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم الإثنين المقبل اجتماع المكتب التنفيذي للإتحاد الآسيوي الذي سيتم خلاله استعراض العديد من القضايا المتعلقة بمسيرة الكرة الآسيوية إلى جانب مناقشة تقارير اللجان العاملة،واستعراض خطط وبرامج الإتحاد القاري للمرحلة المقبلة.

اظهر المزيد

اترك رد