كورة عالمية

اجتماع جديد بين ريال مدريد ونيمار في ليفربول

ارتبط أسم نادي ريال مدريد بقوة بالنجم البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان، للانتقال إلى صفوف الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اجتماع جديد بين ريال مدريد ونيمار في ليفربول

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن هناك اجتماع جديد جمع بين مسئولي ريـال مدريد والبرازيلي نيمار، خلال الأيام الماضية، وذلك أثناء تواجد بعثة منتخب البرازيل في مدينة ليفربول الإنجليزية الأسبوع الماضي.

وأضاف التقرير أن مبعوث ريال مدريد ألتقى بنيمار خلال ترانزيت سفره إلى البرازيل لإنهاء صفقة رودريجو مهاجم سانتوس، والذي كان يسعى رئيس النادي للحصول على بعض الملايين الإضافية من الصفقة قبل إنهاءها لصالح ريـال مدريد.

وخلال الاجتماع أبدى نيمار رغبته مجددًا باللعب لنادي ريـال مدريد، وكان هدف مبعوث النادي الملكي هو التأكد من هذه الرغبة، وستكون المفاوضات قوية مع باريس سان جيرمان بعد انتهاء كأس العالم.

ومن جهة أخرى فإن ريال مدريد كان يرغب في مشاهدة نيمار وكريستيانو رونالدو في فريق واحد، ولكن بعد أزمة كريستيانو الأخيرة فإن النادي الملكي من الممكن أن يوافق على رغبة ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان بالتعاقد مع كريستيانو مقابل الحصول على خدمات نيمار.

اظهر المزيد

اترك رد