كورة عالمية

كونتي يرفض خلافة زيدان في تدريب ريال مدريد

لا يزال فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، يبحث عن مدرب جديد لتولي قيادة الفريق الملكي خلفا للفرنسي زين الدين زيدان الذي رحل عن الفريق الأسبوع الماضي.

كونتي يرفض خلافة زيدان في تدريب ريال مدريد

ويعتبر الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي الإنجليزي، من أبرز المرشحين لتدريب ريال مدريد، حيث ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن المدير الفني لمنتخب إيطاليا سابقا ضمن قائمة المرشحين لخلافة زيدان في العاصمة الإسبانية “مدريد”.

وأضافت الصحيفة أن مسئول من ريال مدريد أجرى اتصالا هاتفيا بكونتي مساء الأربعاء لمعرفة إذا كان يرغب في تولي الفريق الملكي أم لا، لكن رد المدرب الإيطالي كان مفاجئا بحسب الصحيفة، لانه رفض الفكرة لعدة أسباب منها أنه يحترم تعاقده مع فريق تشيلسي بالإضافة إلى رغبته في التعاقد مع أكثر من لاعب في حالة توليه المسئولية.

ويعاني ريال مدريد حاليا في البحث عن مدرب ليقود الفريق حاليا بسبب فشله في التعاقد مع ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لتوتنهام، بسبب مطالب رئيس السبيرز المادية الكبيرة للتخلي عن المدرب الأرجنتيني.

جدير بالذكر أن ريال مدريد توج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي نهاية الشهر الماضي على حساب ليفربول بنتيجة 3/1 على الملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية “كييف”.

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات