كورة عالمية

ريال مدريد يوافق على رحيل رونالدو.. ويشن هجوما أخيرا لضم نيمار

فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة كبرى، بإعلانها موافقة فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني، على رحيل نجمه الأول، البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن صفوف الفريق، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ريال مدريد يوافق على رحيل رونالدو.. ويشن هجوما أخيرا لضم نيمار

وألمح رونالدو، إلى رحيله عن ريال مدريد، بعد تتويج الفريق، ببطولة دوري أبطال أوروبا، للمرة الثالثة على التوالي، بالفوز في المباراة النهائية، على ليفربول الإنجليزي.

وأوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن بيريز، ولأول مرة، يتقبل قرار رونالدو، بالرحيل عن ريال مدريد، بعد أن رفض طلب النجم البرتغالي، بزيادة راتبه السنوي، لأكثر من 30 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة، إلى أن رونالدو، طلب من بيريز، الحصول على ما يقرب من 35 مليون يورو، إلا أن الأخير، حدد مبلغ 25 مليونًا فقط، بالإضافة إلى بعض الحوافز، وهو الأمر الذي أغضب النجم البرتغالي، وجعله يقرر الرحيل عن الملكي.

وفي سياق آخر، كشفت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية، عن تجهيز بيريز، عرض مالي مغري، من أجل حسم التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لتعويض رحيل رونالدو، المرتقب.

وأكدت الصحيفة، على أن نيمار، لن يرفض الانضمام للملكي، لأنه لم يتكيف مع الفريق الفرنسي، حتى الآن، مشيرة إلى أنه يشعر بأنه أخطأ بالرحيل عن الدوري الإسباني، حيث كان يلعب في صفوف برشلونة.

اظهر المزيد

اترك رد