كورة سعودية

بخسارة “مشرفة” أمام الألمان.. الأخضر ينهي استعداده للمونديال

تلقى منتخبنا الوطني خسارة أمام ألمانيا بنتيجة (1-2)، في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب نادي بايرليفركوزن، باي ارينا، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

بخسارة "مشرفة" أمام الألمان.. الأخضر ينهي استعداده للمونديال

وسجل تيمو فيرنر الهدف الأول بتسديدة قوية في الشباك بالدقيقة 8، وتسبب عمر هوساوي في هدف بالخطأ في مرماه، إثر محاولة التصدي لتسديدة توماس مولر، في الدقيقة 43، قبل أن يرد تيسير الجاسم بهدف الأخضر في الدقيقة 84، بعد متابعة الكرة عقب محاولة فاشلة من محمد السهلاوي لتنفيذ ركلة جزاء.

وشهدت المباراة سيطرة هجومية من قبل لاعبي منتخب ألمانيا، وسط آداء طيب من الأخضر الذي شن بضع هجمات على مرمى الماكينات، كانت أبرزها عن طريق سالم الدوسري بتسديدتين قويتين في الدقيقتين 10 و61، فضلًا عن تسديدة أخرى قوية من يحيى الشهري مرت فوق العارضة بقليل في الدقيقة 68.

وكان توماس مولر قد سجل هدفًا لألمانيا، قبل أن يتم إلغاؤه بداعي التسلل في الدقيقة 20.

وشارك منتخب السعودية بتشكيل يضم “عبد الله المعيوف، ياسر الشهراني، عمر هوساوي، أسامة هوساوي، منصور الحربي، عبد الله عطيف، سلمان الفرج، يحيى الشهري، سالم الدوسري، تيسير الجاسم، فهد المولد”.

وأجرى المدير الفني لمنتخبنا، خوان بيتزي، عدة تغييرات، بدخول محمد البريك ومحمد السهلاوي وحسين المقهوي وعلي آل بليهي وهتان باهبري وعبد الملك الخيبري، بدلًا من منصور الحربي وفهد المولد وعبد الله عطيف وأسامة هوساوي وسالم الدوسري وسلمان الفرج على الترتيب.

واختتم الأخضر مبارياته الودية، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، حيث يلعب الأخضر مباراة الافتتاحية أمام روسيا يوم الخميس المقبل، ثم يلتقي مع أوروجواي في 19 يونيو، قبل أن يواجه مصر في 25 يونيو.

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *