كورة سعودية

الخيبري يكشف لاعبه المفضل وأصعب منافسين.. ويوجه رسالة قبل المونديال

حرص عبد الملك الخيبري، لاعب الهلال والمنتخب الوطني، على سرد بعض القصص بشأن حياته وأفضل لاعبيه وأهدافه الكروية.

الخيبري يكشف لاعبه المفضل وأصعب منافسين.. ويوجه رسالة قبل المونديال

وقال الخيبري إنه من مواليد المدينة المنورة، في منطقة خيبر تحديدًا، إلا أنه انتقل بعدها بأسبوعين أو شهر، إلى الخبر، بسبب ظروف عمل الوالد، لذلك كانت النشأة والتربية كلها في الخبر.

وتابع “اتجهت للكرة في الصف الثالث الابتدائي، واكتشفني معلم التربية البدنية ومدرب نادي القادسية خالد مبارك، اكتشفني عن طريق حصص الرياضة، واقترح علي أن أكون في القادسية، وما سهّل عليّ الأمر أكثر، أن النادي كان قريبًا من المنزل”.

واستطرد الخيبري “وفقني الله بتوءم، وحياة لاعب كرة القدم يجب ألا تستلمها بمفردك، يجب أن يكون معك شريكة حياة، وأن تترك بعض المهام لإخوانك وأهلك، وأكثر شخص يجعلني أبتسم بعض ضغط المباريات أو تلقي خسارة، حينما أعود وأجد أبنائي سالمين، وانتظامي في المعسكرات كثيرًا يجعلني بعيدًا عن أهلي في الخبر، ولكني دائمًا ما أتواصل معهم”.

وفي سياق آخر، قال الخيبري إن الإسباني تشابي ألونسو، لاعب بايرن ميونيخ، هو لاعبه المفضل، في حين يعد أصعب لاعبين واجههما هما تشيكو، لاعب الاتحاد السابق، وكارلوس ادواردو.

وعن أفضل أهدافه، قال الخيبري “هدفي في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد رحمة الله عليه، كان بين الشباب والهلال، وكنت في الشباب وسجلت هدف التعادل، ثم سجلنا هدفًا ثانيًا وفزنا بالمباراة”.

ووجه الخيبري رسالة للجماهير السعودية، قائلًا “أتمنى الوقوف بجوار المنتخب بعيدًا عن أي انتماءات أو تعصب، وأن تشجعوهم في كأس العالم”.

ويلعب المنتخب الوطني مباراة الافتتاحية أمام نظيره الروسي يوم الخميس المقبل، ضمن مباريات المجموعة الأولى من نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات