كورة عالمية

أزمة في برشلونة بسبب السوبر الإسباني

أصبح فريق برشلونة في أزمة بسبب موعد مباراة كأس السوبر الإسباني المقرر إقامته في أغسطس المقبل أمام إشبيلية قبل انطلاق الليجا.

أزمة في برشلونة بسبب السوبر الإسباني

خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، أكد أن موعد مباراة السوبر الإسباني ببين برشلونة وإشبيلية سيكون يومي 5 و12 أغسطس المقبل، رغم أن الفريق الكتالوني مرتبط بمباراة مع ميلان الإيطالي في أمريكا ضمن بطولة “كأس الأبطال” الودية يوم 4 من نفس الشهر مما يعني صعوبة الالتزام بمواجهة الفريق الإيطالي، وذلك سيعرضه لغرامات وعقوبات كبيرة.

وقال تيباس في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “وافقنا على ميعاد بطولة كأس السوبر الإسباني وأرسلناه إلى الاتحاد الملكي الإسباني، وستكون في 5 و12 من أغسطس المقبل، وذلك الميعاد غير قابل للتعديل، ونحن مستعدون للجلوس والنقاش ولكن لن يتم تغيير تلك المواعيد”.

بذلك ستقام مباراة الذهاب في نفس اليوم 4 أغسطس في الولايات المتحدة، وفجر اليوم الخامس من نفس الشهر في إسبانيا، الذي حدده فريق برشلونة لمواجهة ميلان في كاليفورنيا.

وأطلق تيباس تلك التصريحات بعد يومين من تحدث نظيره في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، عن إمكانية لعب مباراة كأس السوبر من مباراة واحدة فقط، في حال موافقة كلا الطرفين برشلونة وإشبيلية، واقترح أنه إذا لم يتم الموافقة على ذلك الاقتراح أن تقام المبارتين في 12 و19 أغسطس، قبل انطلاق الدوري الإسباني.

اظهر المزيد

اترك رد