كورة عالمية

ميسي يعلق على استقالة زيدان وإمكانية رحيل رونالدو عن ريال مدريد

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني، عن طموحاته وآماله قبل المشاركة في كأس العالم “روسيا 2018” المقرر إقامتها في الفترة بين 14 يونيو الجاري و15 يوليو القادم.

ميسي يعلق على استقالة زيدان وإمكانية رحيل رونالدو عن ريال مدريد

ميسي في لقائه مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ألقى الضوء على استقالة الفرنسي زين الدين زيدان من ريال مدريد، وتحدث عن خصمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال ميسي عن تصريح رونالدو بإمكانية رحيله عن ريال مدريد هذا الصيف: “لا أعرف ما الذي سيحدث معه وكيف يفكر وما هي الاسباب التي دفعته لقول ذلك لكن بالتأكيد سيكون لديه أسبابه، على أية حال هي قرارات شخصية لا أستطيع التعليق عليها، لا أستطيع أن أقول الكثير”.

وعن زيدان قال: “رحيل زيدان فاجأني كثيرا، لم يكن أحد يتوقع ذلك، لديه أسبابه بالطبع، لا أحد يستطيع أن ينتقده على الطريقة التي غادر بها بعد كل ما فاز به وحققه من القاب”.

ميسي لم يفوت الفرصة وتحدث عن إمكانية ضم جريزمان من أتلتيكو مدريد، وقال: “دائما قلت أن مع اللاعبين الجيدين من السهل أن تجد من يفهمك وجريزمان هو أحد اللاعبين العظماء الذين يمرون بلحظة استثنائية في مسيرته المهنية”

وأضاف: “نريد الأفضل في الفريق وجريزمان لاعب عظيم، كلما زادت الجودة كلما كان ذلك أفضل لنا”.

ميسي في نهاية حديثه أكد أنه يأمل في التتويج مع منتخب بلاده بكأس العالم، لكنه عاد وأشار إلى أن التانجو ليس مرشحا قويا للفوز بالمونديال الذي يلعب فيه المنتخب الأرجنتيني ضمن المجموعة الرابعة بجوار نيجيريا، كرواتيا، وآيسلندا.

جدير بالذكر أن جريزمان ارتبط بانتقاله إلى برشلونة هذا الصيف، بعدما أشارت العديد من الصحف الإسبانية إلى أن الفريق الكتالوني أنهى اتفاقه مع مهاجم المنتخب الفرنسي.

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات