كورة عالمية

تقارير برتغالية: رونالدو قرر الرحيل بشكل نهائي عن ريال مدريد

يبدو أن أيام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريـال مدريد أصبحت معدودة في الفترة المقبلة، بعد الخلافات بين اللاعب وإدارة النادي على تجديد العقد.

وأشارت صحيفة “ريكورد” البرتغالية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن رحيل رونالدو عن ريـال مدريد أصبح شبه رسمي، بعد الوصول إلى طريق مسدود مع رئيس النادي فلورينتينو بيريز.\

ومن جهة أخرى فإن صحيفة “ماركا” الإسبانية، أشارت أن مدير نادي ريـال مدريد خوسيه آنخيل سانشيز، عقد اجتماعًا مع خورخي مينديز وكيل رونالدو، واخبره بأن ريـال مدريد لا توجد لديه نية من أجل تحقيق مطالب البرتغالي في الفترة القادمة.

بينما اكدت صحيفة “ريكورد” مرة أخرى بأن خلاف رونالدو مع ريـال مدريد لا يعتبره البرتغالي شيئًا خاصة بالمال، ولكن رونالدو اعتبر بأن ريـال مدريد أخل بالاتفاق معه وأخلف الوعود بزيادة وتحسين عقده في نهاية الموسم وهو ما لم يحدث.

وأضاف التقرير أن هذا الخلاف متواجد منذ عام 2016، ولكن تواجد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، حسن الأمور بعض الشيء بين الطرفين، وتمكن زيدان من السيطرة على الأوضاع على الرغم من شعور رونالدو بالوحدة بعد رحيل اصدقائه عن النادي الملكي مثل بيبي وكوينتراو وخاميس رودريجيز.

يذكر أن رونالدو ارتبط أسمه بعدد من الأندية الأوروبية في الفترة القادمة في حالة رحيله، مثل باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي وأخيرًا العودة لمانشستر يونايتد الإنجليزي.

اظهر المزيد

اترك رد