كورة عالمية

كونتي الخيار الأقرب لخلافة زيدان في ريال مدريد

يبحث ريال مدريد الإسباني عن مدرب جديد لتولي الإدارة الفنية للفريق، خلال الموسم المقبل، خلفا للفرنسي زين الدين زيدان، المستقبل من منصبه نهاية الأسبوع الماضي.

كونتي الخيار الأقرب لخلافة زيدان في ريال مدريد

وفشل ريال مدريد في الوصول لاتفاق مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، لتدريب الفريق في ظل رفض توتنهام الإنجليزي التخلي عن خدماته، إلا بعد الحصول على 48 مليون يورو.

ويتواجد أيضا على رأس اهتمامات ريال مدريد لتعويض زيدان، الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، والذي يرتبط بعقد حتى صيف عام 2021 مع الريدز.

وكشفت صحيفة “ماركا” المدريدية، أن الإيطالي أنطونيو كونتي بات من الخيارات المتاحه لدى إدارة ريال مدريد، باعتباره قريب من الرحيل عن تشيلسي، وليس مطلوب من إدارة الفريق الملكي، دفع أي مبالغ مالية عند التعاقد معه، باعتباره تعاقده مع البلوز منتهي بنهاية الموسم المنصرم.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية الشهيرة، أن ريال مدريد بحاجه للدخول في مفاوضات ليست سهلة مع الإدارة الأمريكية لليفربول، إذا اراد التعاقد مع كلوب، خاصة أن الأمر يحتاج لدفع قيمة فسخ عقده مع الريدز.

وقاد كلوب ليفربول لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم المنصرم، ولكنه فشل في تحقيق اللقب السادس بالخسارة أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف لواحد، في اللقاء الذي إقيم بالعاصمة الأوكرانية كييف.

اظهر المزيد

اترك رد