كورة عالمية

يوفنتوس يستغل رغبة عملاقا إسبانيا في التعاقد مع بيانيتش

سيكون البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، الصراع الأبرز بين فريقي العملاقين الإسبانيين ريال مدريد وبرشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب رغبة الثنائي في التعاقد مع اللاعب.


بيانيتش يلعب مع يوفنتوس منذ موسمين بعدما رحل عن روما في صفقة كلفت البيانكونيري 32 مليون يورو مطلع موسم 2015/2016، حيث يرتبط اللاعب بعقد مع فريق السيدة العجوز يمتد حتى عام
2021.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن يوفنتوس حدد سعر بيع بيانيتش خلال الصيف الجاري، والذي لن يقل عن 80 مليون يورو إذا أراد ريال مدريد أو برشلونة في التعاقد مع لاعب وسط منتخب البوسنة.

أضافت الصحيفة أن بيبي ماروتا، المدير الرياضي لفريق يوفنتوس، يعلم أن برشلونة وريال مدريد يريدان التعاقد مع اللاعب لذلك قرر الموافقة على بيع بيانيتش إذا تلقى عرضا بقيمة 80 مليون يورو، حيث يرغب ماروتا في ضخ دماء جديدة لحامل لقب الدوري الإيطالي آخر 6 مواسم من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

بيانيتش شارك في 44 مباراة مع يوفنتوس الموسم الماضي سجل فيهم 7 أهداف، وصنع 14 آخرين لزملائه، حيث حقق لقبي الدوري الإيطالي بالإضافة إلى الكأس.

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان الفرنسي فتح خط مفاوضات مع بيانيتش خلال الفترة الماضية، للتعاقد معه من خلال إغرائه بمضاعفة راتبه مع يوفنتوس الذي يقدر بـ4 مليون يورو سنويا.

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك رد