كورة عالمية

هل حسم قراره بالبقاء في أتلتيكو مدريد؟.. جريزمان يرد

كشف الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، عن حقيقة حسمه موقفه بالبقاء مع فريقه الحالي، ورفض كافة العروض التي قدمت له، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


ويرغب ناديا برشلونة الإسباني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، في التعاقد مع جريزمان، البالغ من العمر 27 سنة، خاصة أن الشرط الجزائي في عقده مع الأتلتيكو، سينخفض من 200 مليون إلى 100 مليون، ابتداءً من 1 يوليو المقبل.

وأكد جريزمان، في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، على أنه لم يحسم قراره حتى الآن، ولا يزال يفكر في الأمر، سواء بالبقاء في الأتلتيكو، أو خوض تجربة جديدة.

وعن الدوري الأوروبي الذي حققه مع الأتلتي هذا الموسم، أكد النجم الفرنسي، أنه كان لقبًا مهمًا جدًا بالنسبة له، خاصة انه كان يسعى خلف لقب كبير، لعدة سنوات.

وأشار جريزمان، إلى أنه فقد دوري الأبطال وكأس الأمم الأوروبية، في عام 2016، إلا أن التتويج بالدوري الأوروبي، في فرنسا، كان بمثابة الأمر الخاص بالنسبة له.

وحول تنافس فريقه مع ريال مدريد وبرشلونة، شدد النجم الفرنسي، على أنه من الصعب على أي نادي منافسة برشلونة وريال مدريد، خاصة أنهما يلعبان بمستوى كبير للغاية، ولديهما ميزانية مالية ضخمة للغاية.

اظهر المزيد

اترك رد