كورة عالمية

مينو رايولا يهدد انتقال بالوتيلي إلى مارسيليا

يهدد وكيل اللاعبين مينو رايولا بقاء النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي في الدوري الفرنسي، بسبب رغبته في الحصول على عمولة باهظة من انتقال مهاجم نيس إلى أولمبيك مارسيليا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


ويعتبر بالوتيلي من أفضل لاعبي الدوري الفرنسي خلال الفترة الماضية، بعدما نجح في تسجيل 43 هدفا خلال 66 مباراة شارك بها مع نيس، جعلته يعود إلى قيادة خط هجوم المنتخب الإيطالي مؤخرا.

ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن بالوتيلي أصبح الهدف الرئيسي لفريق مارسيليا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لقيادة خط هجوم الفريق في الموسم المقبل، كما أن مدرب الفريق رودي جارسيا يعتبر من أشد المعجبين بقدرات المهاجم الإيطالي.

وأضافت الصحيفة أن مينو رايولا، وكيل بالوتيلي، يريد الحصول على مبلغ كبير نظير تسهيل عملية انتقال اللاعب إلى مارسيليا مما سيجعل الصفقة مهددة بالفشل، حيث ينتهي عقد بالوتيلي مع نيس بنهاية هذا الشهر مما يجعله صفقة مجانية لكن وكيل اللاعبين الإيطالي يريد الحصول على مبلغ كبير.

وأشارت تقارير صحفية سابقة إلى أن بالوتيلي يرغب في العودة إلى الدوري الإيطالي مجددا مما جعل أندية روما، نابولي، وبارما يتنافسون على ضم اللاعب الأسمر.

جدير بالذكر أن بالوتيلي انضم للمنتخب الإيطالي لأول مرة منذ كأس العالم 2014، ليحتفل بعودته بهدف في مباراة السعودية أمام الآتزوري التي انتهت بخسارة الخضر بنتيجة 2/1.

اظهر المزيد

اترك رد