كورة عالمية

مباراة بلجيكا الفرصة الأخيرة لتحديد مصير مدافع الفراعنة مع وست بروميتش

استقر الجهاز الفني لفريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي بقيادة ديفيد مور على وضع المدافع المصري علي جبر في اختبار أخير لحسم مصيره مع الفريق الذي هبط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي “تشامبيونشيب”.


موقع “ستار آند إكسبريس” الإنجليزي أكد أن أحد أعضاء الجهاز الفني لفريق وست بروميتش كان من المقرر أن يحضر مباراة مصر الودية الماضية أمام كولومبيا التي أقيمت في إيطاليا الجمعة الماضي، لكن غياب اللاعب للإصابة أجل الاختبار إلى مباراة بلجيكا التي ستقام مساء غدًا الأربعاء بالعاصمة البلجيكية “بروكسل”، استعدادًا لكأس العالم “روسيا 2018” الذي سيقام في الفترة بين 14 يونيو الجاري و15 يوليو المقبل.

علي جبر انضم إلى وست بروميتش يناير الماضي على سبيل الإعارة مقابل 450 ألف إسترليني مع أحقية الشراء، لكنه لم يظهر في أي مباراة رسمية مع “الباجييز”، حيث خسر المباراتين الوحيدتين اللتين شارك بهما مع الفريق الرديف أمام نوريتش بنتيجة 2/0، وبرايتون 5/1، حيث يرغب مور في رؤية لاعب الزمالك السابق في اختبار قوي للحكم عليه بشكل نهائي.

ومن المنتظر أن يقود علي جبر خط دفاع الفراعنة أمام بلجيكا بجانب زميله في النادي أيضًا أحمد حجازي في آخر تجارب المنتخب المصري وديًا قبل السفر إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم ضمن المجموعة الأولى للمونديال بجوار السعودية، أوروجواي، وروسيا.

اظهر المزيد

اترك رد