كورة عالمية

فالكاو يقترب من الرحيل عن موناكو إلى الدوري الصيني

اقترب النجم الكولومبي رادميل فالكاو، مهاجم موناكو الفرنسي، من الرحيل عن فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث ينتظر اللاعب انتهاء مشاركته في كأس العالم “روسيا 2018” لتحديد مصيره مع فريق الإمارة الفرنسية.


صحيفة “ليكيب” الفرنسية أكدت أن موناكو قرر التخلي عن خدمات مهاجم كولومبيا صاحب الـ32 عاما خلال فترة الانتقالات الجارية من أجل الاتفادة منه رغم تجديد عقده مع النادي الموسم الماضي، حيث ينتظر الفريق الفرنسي عرضا من أحد الأندية الصينية مقابل مبلغ 60 مليون يورو.

وظهر فالكاو بمستوى رائع الموسم الماضي مع موناكو، حيث سجل 24 هدفا وصنع 5 آخرين لزملائه في موناكو، كما قاد منتخب بلاده للتأهل إلى كأس العالم.

ويضع فريق ميلان فالكاو ضمن خياراته الهجومية هذا الصيف، حيث يستهدف الروسونيري التعاقد مع ألفارو موراتا أو المهاجم الكولومبي لتدعيم الخط الأمامي لفريق المدرب جينارو جاتوزو.

انضم فالكاو لموناكو صيف 2013 قادمًا من أتلتيكو مدريد، وغادر النادي معارًا لمدة موسمين إلى تشيلسي ومانشستر يونايتد على الترتيب، قبل أن يعود في صيف 2016 ويقود موناكو لحصد لقب الدوري الموسم قبل الماضي.

وينتهي تعاقد المهاجم الكولومبي مع ناديه الفرنسي صيف 2020، وارتبط اسمه بالانتقال إلى أكثر من فريق صيني خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضي لكن موناكو تمسك باللاعب.

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات