كورة عالمية

رد “ناري” من راموس على إصابة محمد صلاح

تحدث الإسباني سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، عن تسببه في إصابة النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجلزي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا.


وتعرض صلاح، البالغ من العمر 25 سنة، لإصابة قوية في الكتف، بعد تدخل عنيف من سيرجيو راموس، خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، التي أقيمت في مدينة كييف الأوكرانية.

وقال راموس، في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لم أرغب في التحدث عن هذا الأمر، لكن الجميع يسألني كثيرًا، فأنا لم أقصد إصابة محمد صلاح أو كاريوس”.

وأضاف: “عندما يفوز ريال مدريد، يخرج الناس للتحدث عن أشياء بعيدة عن كرة القدم”، لافتًا إلى أن

وتابع المدافع الإسباني: “محمد صلاح مسك ذراعي أولاً، لكنه سقط بالخطأ، والدليل أنه لم يصب في نفس الذراع الذي أمسكته بها”.

وكشف راموس، عن أنه تحدث مع الفرعون المصري، عقب الإصابة، حيث قام بإرسال مجموعة من الرسائل إليه، حيث رد عليه صلاح، مؤكدًا على أنه بخير للغاية.

واعتبر سيرجيو راموس، أن محمد صلاح، كان بإمكانه إكمال المباراة، إذا أراد الجهاز الطبي لليفربول ذلك.

واختتم راموس حديثه، قائلاً: “إذا فعل أي لاعب آخر هذا الأمر، ستكون الأمور عادية، لكنها تكون غير عادية عندما أكون أنا السبب.. ويتبقى فقط أن يقول فيرمينو إنه مُصاب بنزلة برد، بسبب قطرة عرق نزلت مني”.

جدير بالذكر أن عدد كبير من الجماهير، طالبت بمعاقبة راموس، بسبب إصابة صلاح، وبعدما أثبتت الفحوصات الطبية، كذلك، أن كاريوس، حارس ليفربول، تعرض لارتجاج في المخ، بسبب تدخل من مدافع ريال مدريد، الذي توج بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالث على التوالي.

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *