كورة عالمية

تعرف على تفاصيل عرض جالطة سراي الجديد للتعاقد مع تريزيجيه

تقدم فريق جالطا سراي التركي بعرض جديد لقاسم باشا من أجل الحصول على النجم المصري محمود حسن “تريزيجيه” خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل انطلاق كأس العالم “روسيا 2018” الذي سيقام في الفترة بين 14 يونيو الجاري و15 يوليو المقبل.


وذكر موقع “فوتوماك” التركي أن مسئولي جالطا سراي يريدون حسم صفقة تريزيجيه قبل المونديال خوفا من مزاحمة فريق آخر لهم في حالة تألق اللاعب مع منتخب مصر في كأس العالم خاصة واتفورد الذي تقدم بعرض للاعب الشهر الماضي.

وسيكون عرض جالطا سراي الجديد هو التخلي عن لاعبين لصالح قاسم باشا هما لاعب الوسط تولجا سيجرشي، والمهاجم إيرين ديرديوك بالإضافة إلى دفع مبلغ مليون يورو والحصول على نسبة 15% من قيمة عقد بيع اللاعب لأي فريق في المستقبل.

وذكر الموقع أن رغبة تريزيجيه في اللعب مع جالطا سراي ستسهل من مهمة بطل الدوري التركي الذي يتمسك بالحصول على خدمات لاعب الأهلي السابق بسبب وضع المدرب فاتح تريم اللاعب على رأس أولوياته في الصيف.

وينتظر جالطا سراي قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” بشأن اتهامات اختراق قواعد اللعب المالى النظيف، من أجل إنهاء صفقة تريزيجيه، لأنه إذا ثبتت هذه الاتهامات سيحرم النادي من إجراء أي تعاقدات هذا الصيف.

جدير بالذكر أن النجم المصري تريزيجيه كان أفضل لاعبي الدوري التركي باختيار موقع “هو سكورد” المتخصص في إحصائيات اللاعبين، حيث سجل 13 هدفا، وصنع 7 آخرين في 31 مباراة لعبها بقميص قاسم باشا الذي حصل على خدمات اللاعب من أندرلخت على سبيل الإعارة ثم بعقد بيع نهائي في أبريل الماضي.

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات