كورة عالمية

الجدل يزداد حول مصير جريزمان مع أتلتيكو مدريد

أصبحت مسألة انتقال النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، إلى برشلونة الشغل الشاغل للصحافة الإسبانية حاليا قبل انطلاق كأس العالم “روسيا 2018”.


وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن زوجة جريزمان كانت في برشلونة خلال الفترة الماضية تشاهد بعض الفيلات الخاصة القريبة من ملعب “كامب نو” معقل فريق البلوجرانا تمهيدا لانتقال اللاعب الفرنسي إلى بطل الدوري الإسباني.

وأضافت الصحيفة أن جريزمان يريد اللعب في برشلونة من أجل مزاملة ليونيل ميسي الذي يراه الأفضل في العالم، لكنه في نفس الوقت لا يريد خسارة حب جماهير أتلتيكو مدريد الذين يروه بطلا في نظرهم.

في المقابل، يدرس مسئولو برشلونة تجميد المفاوضات مع جريزمان حاليا بسبب اقتناعهم بأن اللاعب سيكون لاعبا في صفوف الفريق الكتالوني بداية من الموسم المقبل مستغلين رغبة اللاعب في الانتقال إلى البلوجرانا.

لكن بعض الأنباء ترددت مؤخرا بأن جريزمان أخبر المقربين منه أنه سيبقى مع أتلتيكو مدريد بعد توصل إدارة الروخي بلانكوس إلى حل زيادة الراتب السنوي للاعب إلى 25 مليون يورو في السنة مما يجعله من أعلى رواتب الدوري الإسباني بالإضافة إلى حديث المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني مع المهاجم الفرنسي وإقناعه بالبقاء معه في العاصمة الإسبانية “مدريد”.

ومن المقرر أن ينهي جريزمان الجدل حول مستقبله قبل انطلاق كأس العالم في 14 يونيو الجاري، قبل المشاركة مع منتخب بلاده في المونديال الذي يشهد وقوع المنتخب الفرنسي في المجموعة الثالثة بجوار منتخبات أستراليا، بيرو، والدنمارك.

جدير بالذكر أن جريزمان قاد فريقه أتلتيكو مدريد للتويج بلقب الدوري الأوروبي مؤخرا على حساب مارسيليا الفرنسي بتسجيله هدفين في فوز فريقه بنتيجة 3/0 في النهائي.

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات