كورة عالمية

ريال مدريد يفتح الباب أمام جماهيره لرؤية “الكأس الـ13”

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عن فتح الباب أمام جماهيره لمشاهدة كأس دوري أبطال أوروبا، الثالثة عشر، التي توج بها الملكي في موسم 2017/18، بعدما قام رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، بوضع الكأس في صالة “ملوك أوروبا”.

ريال مدريد يفتح الباب أمام جماهيره لرؤية "الكأس الـ13"

وتوج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا، للموسم الثالث على التوالي، بعد فوزه على ليفربول الإنجليزي في نهائي “تشامبيونزليج”، بنتيجة (3-1).

وجاء بيان ريال مدريد كالآتي..

“أصبح بالإمكان تأمل الكأس الثالثة عشر في جولة Tour Bernabéu. وضع الرئيس فلورنتينو بيريز الكأس التي تُوّج بها الفريق في نهائي كييف إلى جانب الكؤوس الـ12 السابقة، في الفترينة التي تتصدر صالة “ملوك أوروبا”. بعدما أصبح ريال مدريد أول فريق في التاريخ يفوز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية، بات بإمكان المشجعين الاستمتاع بالكأس والتقاط الصور مع ألقاب بطل أوروبا الـ13.

الصالة التي تحتضن هذه الألقاب في جولة البرنابيو هي مساحة فريدة ومدهشة تقدم عرضاً ساحراً من الأضواء، المؤثرات الصوتية ومطر قصاصات الورق الملونة التي تثير اعجاب جميع المدريديستا. قبالة كؤوس بطل أوروبا الـ13 تقع شاشة عملاقة من 18 متراً مع نظام سمعيٍ بصري يقدم لعبة مبتكرة لاكتشاف بعض العناصر التذكارية واستذكار الألقاب الـ13 لملك أوروبا.”

المصدر
وكالات
المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *