أخبار الصحفكورة سعودية

تليجراف: المنتخب السعودي يمتلك المهارة العالية.. وفرصة فوزه بالمونديال 1/1000

رصدت صحيفة “تليجراف البريطانية” أبرز نقاط القوة والضعف لدى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، قبل مشاركته في مونديال روسيا 2018.

تليجراف: المنتخب السعودي يمتلك المهارة العالية.. وفرصة فوزه بالمونديال 1/1000

وقالت الصحيفة أن المدير الفني الأرجنتيني للصقور الخضراء خوان أنطونيو بيتزي، ضم 26 لاعبا في قائمة الفريق من بينهم محمد السهلاوي الذي سجل 5 أهداف ضد تيمور الشرقية، في المباراة التي فازت فيها السعودية بعشرة أهداف نظيفة بتصفيات المونديال.

وسلطت الصحيفة الضوء على يحيى الشهري، الذي يتمتع بالرشاقة والسرعة ويشتهر بمهاراته بتمرير الكرة من بين ساقي منافسيه خلال المباريات.

وركزت تليجراف خلال تقريرها عن منتخبنا، على طريقة وأسلوب لعب الأخضر تحت قيادة بيتزي، حيث أشارت إلى أن الالتزام بالنواحي الفنية والخططية أهم ما يميز المنتخب السعودي، لكن البطء ونقص النواحي البدنية يعتبران من أبرز نقاط ضعف الأخضر، التي قد تجعله فريسة لمنتخب أوروجواي الذي يتمتع لاعبيه بالشراسة الكروية.

يتواجد المنتخب السعودي ضمن المجموعة الأولى، إلى جانب كلا من روسيا البلد المضيف، ومصر، وأوروجواي، مشيرة إلى أن إمكانية فوز المنتخب السعودي بكأس العالم هي 1 / 1000.

وأوضحت أن السعودية لم تفز بأي مباراة في البطولة منذ 1994 وكانت تلك المشاركة الأفضل في تاريخ الكرة السعودية حتى الآن، إذ تمكن “الأخضر” من بلوغ ثمن النهائي.

اظهر المزيد

اترك رد