كورة عربية

منافس السعودية| في غياب صلاح.. مصر تتعادل سلبيا مع كولومبيا

سيطر التعادل السلبي، على مباراة منتخب مصر، مع نظيره الكولومبي، في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب أتليتي أتزوري، في مدينة بيرجامو الإيطالية، مساء الجمعة، استعدادًا لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

منافس السعودية| في غياب صلاح.. مصر تتعادل سلبيا مع كولومبيا

ويتواجد منتخب مصر، في المجموعة الأولى بكأس العالم، إلى جانب كل من روسيا – البلد المنظم -، والسعودية والأوروجواي.

ودخلت كولومبيا، المباراة بقوة كبيرة للغاية، حيث هددت مرمى منتخب مصر، في الدقيقة الثانية، عبر عرضية بعيدة المدى من جيمس رودريجيز، تابعها القائد فالكاو برأسية، مرت بجوار القائم بقليل.

وانحصرت المباراة بعد ذلك في منتصف الملعب، إلى أن جاءت أخطر فرص المباراة، عندما سدد النجم الكولومبي جيمس رودريجيز، كرة اصطدمت في القائم الأيمن المصري، في الدقيقة 35.

الخطورة الكولومبية تواصلت في الدقيقة التالية، بعد أن فقد لاعب الفراعنة سام مرسي الكرة في وسط الملعب، ليضع جيمس زميله كوادرادو، في مواجهة المرمى مباشرة، إلا أن الأخير أهدر انفراده الصريح بالحارس المصري محمد الشناوي.

وسنحت أخطر فرصة لمصر، في الدقيقة 41، عندما قام محمود تريزيجيه، بعمل جماعي مميز مع عبدالله السعيد، قبل أن تصل الكرة لرمضان صبحي، في مواجهة المرمى، إلا أن حارس كولومبيا، صدها بامتياز.

وفي الشوط الثاني، انعدمت الخطورة تمامًا من قبل لاعبي المنتخبين، مع بعض المناوشات من خميس رودريجيز، على المرمى المصري، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري، الذي لعب مع كولومبيا، في غياب نجمه الأول محمد صلاح “المصاب”، يتبقى له مباراة ودية وحيدة أمام بلجيكا، يوم 6 يونيو المقبل، في بروكسل، قبل خوض منافسات كأس العالم.

المصدر
وكالات
المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات