في الملعب

ثنائيات المونديال| سواريز وكافاني.. سلوك عنيف “يشوه” صداقة كبيرة

يستعد منتخب الأوروجواي، حامل لقب أول كأس عالم في التاريخ، للمشاركة في مونديال روسيا، والذي ينطلق في شهر يونيو المقبل.

ثنائيات المونديال| سواريز وكافاني.. سلوك عنيف "يشوه" صداقة كبيرة

وحشد أوسكار تاباريز، المدير الفني لمنتخب الأوروجواي، قوته الضاربة، استعدادًا للمشاركة في مونديال روسيا، ويأتي في مقدمتهم، الثنائي الهجومي الرهيب لويس سواريز، نجم برشلونة الإسباني، وإدينسون كافاني، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

شاهد.. ثنائية سواريز وكافاني مع الأوروجواي

* الثنائي الناري..

سواريز وكافاني، الذي يبلغ كل منهما 31 سنة، بدأ اللعب معًا في منتخب الأوروجواي، منذ عام 2008، حيث لعب الأول 97 مباراة دولية، بينما خاض الثاني 100 لقاء دولي.

ويتصدر سواريز، قائمة هدافي منتخب الأوروجواي، بتسجيله 50 هدفًا، بينما أحرز كافاني 42 هدفًا.

وعلى مدار تاريخهما معًا في منتخب الأوروجواي، قدم سواريز، 8 أسيست إلى كافاني، بينما قدم نجم باريس سان جيرمان، 4 أسيست إلى مهاجم برشلونة.

وعلى الرغم من العلاقة القوية بينهما، داخل أرضية الملعب، سواء في التسجيل أو الصناعة، إلا أن النجمين، دخلا في مشادة كبيرة داخل المستطيل الأخضر، خلال مواجهة الأوروجواي وبوليفيا، في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018.

ففي إحدى الهجمات، اعترض سواريز بعنف على كافاني، بعد تسديدة كرة إلى مرمى بوليفيا، على الرغم من أنه كان من الأفضل أن يمررها، حيث ظل اللاعبان، يتحدثان لعدة دقائق.

* تصريحات متبادلة..

وانعكست علاقة سواريز وكافاني، على تصريحاتهم، في المؤتمرات الصحفية، أو في حواراتهم مع وسائل الإعلام المرئية أو المقروئة.

وقال سواريز، عن مهاجم باريس سان جيرمان: “عندما يتحدث كافاني، على الجميع أن يصمت، فهو يتمتع بموهبة كبيرة وشخصية عظيمة وودودة، على الرغم من أنه عصبي للغاية داخل الملعب مثلي”.

أما من أشهر تصريحات كافاني، عن نجم برشلونة، عندما قال: “سواريز، لاعب عظيم للغاية، ولكن عليه أن يحسن من سلوكه داخل أرضية الملعب، خاصة أن الحكام كثيرًا ما يخطئون بقراراتهم ضد اللاعبين”.

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات