كورة عربية

منافس السعودية| مدرب مصر: طموحاتي بلا حدود في المونديال “رغم إصابة صلاح”

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، أن سقف طموحاته بلا حدود مع الفراعنة في نهائيات كأس العالم، حتى في ظل الظروف الطارئة، مثل الإصابات التي تعد واردة الحدوث، مضيفًا “كنت أتكلم عن الفريق وجماعية العمل رغم أهملية صلاح بالنسبة لنا جميعًا، ولكن حماسنا وطموحنا كما هو.”

منافس السعودية| مدرب مصر: طموحاتي بلا حدود في المونديال "رغم إصابة صلاح"

وأجرى كوبر، حوارًا مطولًا مع صفحة الاتحاد المصري لكرة القدم، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، شمل العديد من النقاط، جاء أبرزها كالآتي..

* هناك جوانب عديدة أخرى غير الفوز، قد لا تكون مرئية للآخرين، أعتقد أننا نحقق على مستواها نتائج طيبة.

* أهم شيء عندي أن ينتهي كل تمرين بدون إصابة، ونحاول تغطية كل التفاصيل ولو كانت صغيرة، واتحاد الكرة لم يبخل علينا بكل ما طلبناه.

* أدعو من كل قلبي “ربنا يستر”، أتمنى ألا نتفاجأ بأي شيء يعكر صفو إعدادنا لكأس العالم، فالخطأ البسيط اليوم لا يغتفر.

* أطمح لإيجاد حالة من التوازن دفاعيًا وهجوميًا، والحمد لله لدينا الحماس الكبير والإرادة القوية لإنجاز ذلك.

* اللاعب المصري يمتلك كل مقومات المستوى العالمي، فلدينا لاعبون في دوريات كبيرة على مستوى العالم، ويقدمون آداءً أكثر من رائع، ومن ينقص اللاعب للوصول إلى العالمية، هو التأقلم داخل وخارج الملعب.

* الفوز أهم من إحراز أكثر من هدف، وهذه المدرسة التي أنتمي إليها، وأعطي أولوية لتفادي الأخطاء الدفاعية، والعقد الذي بيني وبين اتحاد الكرة، كان يتضمن التأهل لأمم إفريقيا وكأس العالم، ولم يشمل “سنحرز كم هدفًا في كل مباراة؟”

* أعلم أن فلسفتي الدفاعية تختلف عن الواقع المصري، ولكني أركز على الفوز

وفي نفس السياق، أكد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب المصري، أن كوبر سيجد في العقد الجديد، الأهداف أكبر، تشمل الفوز بكأس أمم إفريقيا والوصول إلى دور الثمانية في كأس العالم.

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات