كورة عربية

منافس السعودية| النني: كنت أحلم طوال الليل قبل مباراة “تأهلنا لكأس العالم”

حرص محمد النني، نجم المنتخب المصري المحترف في صفوف ارسنال الإنجليزي، على الحديث عن مباراة الكونغو، وإنجاز تأهل الفراعنة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

منافس السعودية| النني: كنت أحلم طوال الليل قبل مباراة "تأهلنا لكأس العالم"

ولعب النني دورًا بارزًا في تأهل المنتخب المصري للمونديال، وجاء ذلك خلال مباراة مصر والكونغو، التي انتهت بفوز الفراعنة (2-1)، في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وقال النني، في تصريحات للموقع الرسمي بنادي ارسنال، “في الليلة التي سبقت مباراة الكونغو، كنت أحلم طوال الليل، كنت أحلم بصافرة الحكم، وأن أكون في كأس العالم، أعتقد أن هذا كان حلمًا لجميع المصريين.”

وتابع “عندما حصلنا على ركلة جزاء، كان الجميع سعداء للغاية، كان الأمر يشبه كما لو كنا تأهلنا بالفعل، ولكن الفرصة كانت 50 بالمائة بالطبع، إلا أن الجميع احتفلوا قبل أن نسجل.

عندما أحرزنا الهدف وفزنا بالمباراة، وعرفت أننا فعلناها، شعرت بشيء لم أشهده من قبل، كانت سعادة نقية بعد كل هذا العمل الشاق، حققنا هذا الحلم أخيرًا.”

واستطرد النني “في مصر، كرة القدم تؤثر على الكثير من الناس، يقال لنا طوال الوقت، إن العلاقة بين الناس والكرة تؤثر على اقتصادنا ومزاجنا العام، يؤثر على كل أسرة، غنية أو فقيرة، عندما يفوز المنتخب المصري، يكون الجميع سعداء، ولكن عندما نخسر، يحدث العكس.. المزاج رائع ولابد لي من القول إنني سعيد وفخور بأنني تأهلت لكأس العالم، وكذلك كل ما حققناه حتى الآن.”

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *