كورة عالمية

مانشستر يونايتد يرصد التعاقد مع نجم ويست هام المتألق

يسعى نادي مانشستر يونايتد أن يبرم عدد من التعاقدات خلال الفترة المقبلة، من أجل تدعيم الفريق والعودة مرة أخرى للمنافسة على الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد يرصد التعاقد مع نجم ويست هام المتألق

وأشارت شبكة “سكاي سبورت” في تقرير نشرته اليوم، إلى أن مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع النجم النمساوي ماركو أرناوتوفيتش لاعب نادي ويست هام الإنجليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف التقرير أن نادي ويست يقيم قيمة أرناوتوفيتش الآن بـ 50 مليون استرليني، وذلك على الرغم أن هامرز قاموا بشراء اللاعب من ستوك سيتي في الصيف الماضي بـ 24 مليون استرليني، وهو الصفقة الاغلى في تاريخ النادي.

وتابع التقرير أن مورينيو يرغب في استغلال معرفته باللاعب، حيث شارك مع المدرب البرتغالي خلال فترة تواجده في إنتر ميلان عام 2009، ولكنه شارك في ثلاث مباريات فقط بعد إعارته من فريق توينتي الهولندي، ثم انتقل بعدها إلى فيردر بريمن الألماني صيف عام 2010.

ويعد أرناوتوفيتش ضمن قائمة مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد معها في الصيف الحالي، أبرزهم مدافع بورتو البرتغالي ديجو دالوت، بالإضافة إلى البرازيلي فريد لاعب فريق شاختار الأوكراني.

يذكر أن أرناوتوفيتش صاحب التاسعة والعشرين عامًا، شارك مع ويست في 31 مباراة في الدوري الإنجليزي الماضي، وتمكن خلالهم من إحراز 11 هدف وصناعة ثمانية أهداف آخرين.

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك رد