كورة عالمية

لاعبو ريال مدريد يودعون زيدان على طريقتهم الخاصة

قام لاعبو ريال مدريد بتوديع مدربهم السابق الفرنسي زين الدين زيدان بشكل مؤثر، وذلك بعد إعلان رحيله عن الفريق في مؤتمر صحفي اليوم.

لاعبو ريال مدريد يودعون زيدان على طريقتهم الخاصة

وكان ريال مدريد قد أعلن صباح اليوم عن مؤتمر صحفي مفاجىء، وتم الإعلان خلاله عن رحيل الفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب الفريق، دون إبداء أسباب واضحة، موضحًا انها أسباب شخصية.

و ودع عدد من لاعبي ريـال مدريد المدرب الفرنسي كما يلي:

إيسكو: زيدان، لقد كان شرفاً لي العمل معك وتعلمت منك يوماً بعد يوم، وفزنا معاً بكل شيء لأننا تعاهدنا على جعل هذا الفريق تاريخي، عناق.

داني كارفاخال: زيدان أود أن أشكرك على هذين العامين والنصف كمدربٍ لنا، لقد كنت محترف بشكل لا يصدق وكذلك جميع طاقمك، لقد تعلمت الكثير بصفتي لاعباً وشخصاً تحت أوامرك، أتمنى لك الأفضل، وأشكرك مرة أخرى على التفاني.

راموس : كلاعب ومدرب قررت أن تقول وداعا في القمة، أشكرك لعامين ونصف لا يصدقوا، لن يتم محو إرثك أبدًا، أحد أكثر الفصول نجاحًا في تاريخ ريال مدريد.

كروس : شكراً ميستر، لقد كان من دواعي سروري!

ماركوس يورينتي : ميستر، معك تعلمنا ومعك كبرنا ومعك حققنا ما كان يبدو مستحيل، أنت ذاهب إلى القمة، شكراً لك بالنيابة عن كل المدريديستا.

كاسيميرو: ليس لدي كلمات لشكرك على كل شيء قدمته لغرفة الملابس ولريال مدريد وللمدريديستا، لقد كان شرفاً أن يدربني مثلي الأعلى، أبدي يا زيزو!

أشرف حكيمي : مُمتن للأبد على ثقتك ولكونك الشخص الذي حقق حلمي باللعب للفريق الأول لريال مدريد. شكراً زيدان.

يذكر أن زين الدين زيدان دخل التاريخ من أوسع أبوابه كأول مدرب يفوز بدوري أبطال أوروبا لثلاث مرات متتالية مع نفس الفريق.

اظهر المزيد

اترك رد