في الملعب

“سماسكو” تدخل “غينيس” كأكبر شركة مزودة لتدريب العمالة المنزلية

حلّت الشركة السعودية للاستقدام (سماسكو) في المركز الأول عالميا، كأكبر شركة مزودة لتدريب العمالة المنزلية، متفوقة بذلك على شركة راجكوت مونيسيبال الهندية التي حلت العام الماضي في هذا المركز، من خلال عقد اكبر دورة تدريب في العالم ل ٢٠٣٠ عاملة منزلية.

"سماسكو" تدخل "غينيس" كأكبر شركة مزودة لتدريب العمالة المنزلية

وتحقق هذا الإنجاز لسماسكو لريادتها في تدريب العمالة، حيث دأبت الشركة على تنظيم برامج تدريبية متنوعة تلبي حاجات المنزل السعودي، تتضمن التدريب العملي على بعض المهارات اللازمة للعمل في المنازل، إضافة إلى توعية المتدربين والمتدربات بالعادات والتقاليد في المجتمع السعودي.

يُذكر أن سماسكو دربت ما يقارب 10000 عاملة منزلية، يتواجد منهن في الوقت الحالي على رأس العمل ما يقارب 8000 عاملة نجحن في كسب ثقة العائلة السعودية. وقاربت بعض هذه العاملات ٦ سنوات على رأس العمل.

وقد تسلم الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للاستقدام سعد البداح يوم الاحد شهادة موسوعة غينيس للأرقام القياسية في حفل أقيم بهذه المناسبة، حضره مجموعة من الاعلاميين والقياديين بالشركة. وعلى هامش هذا الحدث قال الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للاستقدام سعد البداح إن الشركة السعودية للاستقدام (سماسكو) منذ انشائها وضعت 4 اسس لنجاحها وهي تحقيق طموحات المملكة العربية السعودية (البلد المستضيف) وتحقيق طموحات الدول المرسله للعمالة. وتلبية حاجة المواطن بالصورة المطلوبة وتلبية حاجة العامل لكي يستقر في عمله.

وأضاف البداح ان هذه الشهادة ليست الأولى التي تحصل عليها الشركة، وانما سبق للشركة ان حصلت على عدد من الشهادات والجوائز من أبرزها Gusi في ٢٠١٤ و Forbes في ٢٠١٥ و Tisse في العام ٢٠١٧ و ٢٠١٨ و ISO في ٢٠١٧.

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات