كورة عربية

تركي آل الشيخ يؤكد عدم لحاق صلاح بالمونديال.. ومصر ترد

أكد معالي المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، أن محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، لن يستطيع المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

تركي آل الشيخ يؤكد عدم لحاق صلاح بالمونديال.. ومصر ترد

وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة في الكتف، أثناء المشاركة في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام فريق ريال مدريد الإسباني الذي توج باللقب، بعد الفوز على ليفربول بنتيجة (3-1).

ونشر تركي آل الشيخ رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حملت الكلمات الآتية..

” للأسف تأكد لنا الآن من إسبانيا عدم مشاركة نجمنا العالمي محمد صلاح في المونديال… لحاجته لمدة لا تقل عن 4 أسابيع.. مما يعني أننا سنراه بإذن الله في دور الثمانية في حال تأهل المنتخب المصري الشقيق”

تركي آل الشيخ يؤكد عدم لحاق صلاح بالمونديال.. ومصر ترد

في المقابل، رد الحساب الرسمي لاتحاد الكرة المصري، برسالة أكد خلالها قدرة محمد صلاح على المشاركة في المونديال، وجاءت الرسالة كالآتي..

“التقى المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني يرافقه الدكتور محمد أبو العلا ظهر اليوم مع نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بمدينة فالنسيا الأسبانية على هامش تلقي صلاح علاجه وتأهيله هناك حسب رؤية طاقمه الطبي .

حيث اطلع وفد المنتخب الوطني على البرنامج العلاجي للاعب الذي يسير بشكل جيد ويهدف إلى لحاقه بمباريات كأس العالم ، كما لمسا عزم وتصميم اللاعب الكبير على اللحاق بزملائه .

من جانبه أكد د. محمد أبو العلا أن فترة غياب صلاح بسبب الإصابة لن تزيد عن 3 أسابيع.”

ويلتقي منتخبا مصر والسعودية في 25 يونيو القادم، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بكأس العالم، والتي تضم أيضًا منتخبي روسيا وأوروجواي.

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك رد