كورة عالمية

إيركسين على رادار ريال مدريد لتعويض مودريتش

أكدت التقارير الصحفية اليوم، أن نادي ريـال مدريد الإسباني يبحث التعاقد مع النجم الدانماركي كريستيان إيركسين لاعب نادي توتنهام الإنجليزي.

إيركسين على رادار ريال مدريد لتعويض مودريتش

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن ريـال مدريد يسعى لإيجاد لاعب يعوض الكرواتي لوكا مودريتش في وسط النادي الملكي، وذلك بسبب تقدم عمر النجم الكرواتي، ومحاولة إيجاد لاعب يستطيع قيادة نفس المركز.

وأضافت الصحيفة الإسبانية في تقريرها، أن إدارة ريـال مدريد ترغب في تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وترى بأن إيركسين هو خير بديل لمودريتش في وسط الملعب.

وتابع التقرير أن النادي الملكي يرغب في إنهاء الصفقة إيركسين قبل كأس العالم القادمة في روسيا والذي سيبدأ منتصف الشهر المقبل، خاصة أن هناك عدد من الأندية التي ترغب في التعاقد مع اللاعب، وأبرز هذه الأندية هو برشلونة الإسباني، حيث يرى برشلونة بأن إيركسين خير معوض للراحل انيستا.

ويسعى ريـال مدريد لإغراء إيركسن بمصير مودريتش مع النادي الملكي، حيث أرتفع مستواه منذ انتقاله في عام 2012 واصبح واحد من أهم لاعبي الوسط في العالم خلال السنوات الماضية.

ومن جهة أخرى يرغب دانيل ليفي رئيس نادي توتنهام الحفاظ على أهم لاعبيه مثل إيركسن وهاري كين من أجل مشروع توتنهام الجديد والذي بدأ ببناء ملعب جديد.

يذكر أن يعتبر من أهم لاعبي توتنهام في السنوات الأخيرة، وتمكن في الموسم الحالي من المشاركة في 47 مباراة بجميع المسابقات، أحرز خلالهم 14 هدف وصنع 13 هدف آخرين.

اظهر المزيد

اترك رد