كورة سعودية

بعد هدفه في اليونان.. الدوسري يكتب “تاريخا شخصيا” مع الأخضر

سجل سالم الدوسري ، لاعب نادي فياريال المعار من الهلال، تاريخًا شخصيًا له، بعد أن سجل هدفًا في مباراة الأخضر الودية، أمام اليونان، والذي يستضفها ملعب لا كاراتوخا بمدينة إشبيلية الإسبانية.

بعد هدفه في اليونان.. الدوسري يكتب "تاريخا شخصيا" مع الأخضر

وانتقل الدوسري ، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلى نادي فياريال الإسباني، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، إلا أنه لم يشارك في أي مباراة رسمية مع فريقه.

وأصبحت اليونان، أول منتخب أوروبي وعالمي، يسجل سالم الدوسري في مرماه، منذ بداية مسيرته مع الأخضر، في عام 2012.

ويرصد “في الملعب. كوم”، تاريخ سالم الدوسري، أمام المنتخبات الأوروبية والعالمية..

لعب الدوسري، البالغ من العمر 26 سنة، 6 مباريات أمام المنتخبات الأوروبية والعالمية، إلا أنه فشل في تسجيل أو صناعة أي هدف.

* تاريخ المواجهات

وبدأ الدوسري، مواجهاته أمام المنتخبات العالمية، في عام 2012، عندما شارك في 90 دقيقة أمام الأرجنتين، في المباراة التي تعادل فيها الأخضر (0-0).

وبعد عامين، شارك الدوسري، في 87 دقيقة مع منتخب السعودية، أمام جورجيا، في المباراة التي خسرها الأخضر، بهدفين مقابل لا شيء.

وخاض الدوسري، بعد ذلك مع منتخب السعودية، أمام الأوروجواي، في المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1)، في يوم 10 أكتوبر من عام 2014، حيث شارك وقتها منذ بداية المباراة، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 85.

وكانت البرتغال، هو رابع منتخب عالمي يواجهه سالم الدوسري، في تاريخه مع منتخب السعودية، حيث تلقى وقتها الأخضر، خسارة ثقيلة بثلاثية نظيفة، في أواخر العام الماضي، حيث اكتفى وقتها اللاعب الدولي، بالمشاركة في 65 دقيقة.

ولعب الدوسري، 90 دقيقة كاملة مع منتخب السعودية، في مباراتي أوكرانيا وبلجيكا، في شهر مارس الماضي، حيث انتهى الأول، بالتعادل الإيجابي (1-1)، بينما انهزم الأخضر في الثانية (0-4).

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك رد