كورة سعودية

الفيصلي يهنئ تركي آل الشيخ ونادي الاتحاد

رفع فهد المدلج، رئيس نادي الفيصلي، التهنئة إلى معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، على نجاح المباراة الختامية للموسم الرياضي، بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي جمعت فريقه أمام الاتحاد.

الفيصلي يهنئ تركي آل الشيخ ونادي الاتحاد

وعبر المركز الإعلامي لنادي الفيصلي، قدم فهد المدلج التهنئة إلى رئيس وإدارة وجماهير نادي الاتحاد، بمناسبة تتويجه بكأس خادم الحرمين الشريفين.

وأكد المدلج على أن على أن الجميع خرج من المباراة فائزًا بشرف السلام على والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز “حفظه الله”.

وقال المدلج “قدمنا كل ما نستطيع لإسعاد أهالي مدينتي الغالية حرمة خاصة وجميع محبي وجماهير الفيصلي عامة، الذين تكبدوا عناء السفر لمؤازرة فريقهم من كل مكان”.

وتابع “وأشكر أعضاء شرف النادي على حضورهم والتفافهم حول ناديهم، وهذا يؤكد بأن الفيصلي غني برجالاته ونعتذر لهم عن أي تقصير لأنهم غمرونا بكرمهم”.

وأردف “ولا أنسى في هذا السياق مباردة سعادة العميد عبد الله بن ناصر الضاوي، باستضافته لجميع منسوبي النادي، وبحضور بعض أعضاء الشرف على مأدبة العشاء ليلة المباراة، فله منا كل الشكر والقدير، وهذا غير مستغرب من محبي وداعمي عنابي السدير”.

واستطرد رئيس الفيصلي قائلًا “أقول لأعضاء مجلس إدارة النادي والعاملين به، شكرًا لكل ما قدمتهم وعذرًا إذا قصرت معكم، ولا أنسى اخواتي اللاعبين والجهاز الفني والإداري، فقد أثبتو للجميع بأن الفيصلي قادرًا على إسعاد محبيه في الاستحقاقات القادمة”.

الفيصلي يهنئ تركي آل الشيخ ونادي الاتحاد

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك رد