كورة عالمية

كيف سيحقق محمد صلاح جائزة الكرة الذهبية ؟ – في الملعب

إنتقل صلاح إلى ليفربول هذا الضيف قادماً من روما في صفقة كان حولها الكثير من الشكوك، فبعض محبي النجم المصري كانوا متخوفين من هذه الخطوة، ويعتقدون أنه بحاجة إلى إستقرار لمدة أطول مع فريق روما لكي يقدم أفض ما عنده.

 

في المقابل كان عدد غير قليل من جماهير ليفربول غير راضٍ عن الصفقة، معتقدين أن الفريق بحاجة إلى تعزيز مراكز أخرى، مثل خط الدفاع، وحراسة المرمى، خاصة أن المهاجين كانو كُثر، في ظل تواجد الراحلين كوتينيو وستوريدج، واوريجي.

 

أنا أذكر أنه في العام الماضي عندما نقلت خبر تواجد صلاح في المركز الـ 50 في قائمة أفضل 100 لاعب في العالم ضمن إستفتاء صحيفة ورلد سوكر الانجليزية، كانت الجماهير المصرية والعربية سعيدة جداً بإحتلال صلاح هذا المركز المميز !.

 

أشهر قليلة بعد ذلك أصبح صلاح أفضل لاعب في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز متفوقاً على نجوم كبار مثل دي بروينه، وهاري كين وهازارد وغيرهم، ليس هذا فحسب، الآن أصبح مصنف ضمن أفضل خمسة في العالم لاعبين على الأقل.

 

والأمر لن يتوقف على ذلك أيضاً، تتويج صلاح بلقب دوري الأبطال، أو حتى وصوله للنهائي فقط، وعدم فوز رونالدو مع ريال مدريد بلقب البطولة، وعدم تتويج البرتغالي مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم، وعدم تتويج ميسي ورونالدو مع منتخباتهم.

 

كل هذه الأشياء لو تمت، مع تقديم صلاح لمستوى جيد في نهائيات كأس العالم مع المنتخب المصري، سيجعل الحديث عن حصوله على جائزة الكرة الذهبية، منهياً سيطرة روتالدو وميسي قمة المنطق، وليس مجرد أحلام وأمنيات.

 

المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات