كورة عالمية

هذا وجه الشبه بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ – في الملعب

ظهر نجم ريال مدريد , توني كروس , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك للحديث عن مباراة الفريق غداً أمام نظيره فريق بايرن ميونيخ الألماني , في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا , في اللقاء الذي سيقام على آليانز آرينا . 

 

حيث استه حديثه قائلاً ” سيرجيو لاعب عظيم , مهم جداً بالنسبة لنا , أتمنى أن نتفادى ماحصل أمام يوفنتوس , كان لدينا فرص للتسجيل في سانتياجو برنابيو , ولكن في النهاية تمكنا من التأهل ونحن سعداء بأن راموس سيلعب غداً  “. 

 

وتابع ” هل انت جائع للألقاب ؟ نعم , نملك فرصة للفوز باللقب , نحن متحمسون  , الفوز بها ثلاث مرات على التوالي سيكون أمر فريد , نحن في نصف النهائي ونريد تحقيق اللقب , واجهنا سان جيرمان , ثم يوفنتوس , الأمر ليس سهلاً “. 

 

وأستطرد في حديثه ” هاينكس ؟ إنه شخص رائع  , وهو يتواجد في نادٍ عظيم , عندما يكون هناك جو جيد يكون هناك نجاح وهذا سر أدائهم الجيد , موضوع التواصل مع المدرب الذي بدا أنه مفقود لديهم من سنة لأخرى الآن لا أشعر بذلك ” . 

 

واختتم النجم الألماني حيث قال ” وجه الشبه بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ ؟ الفريقين متشابهان , لأنهما يرغبان بالفوز بجميع الألقاب , ولكن الفريق الإسبانية أكثر عاطفية بشأن كرة القدم . من حيث العواطف الإيجابية والسلبية ” .



المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد