كورة عالمية

هذا مفتاح ريال مدريد , وبايرن ميونيخ تغيّر مع هاينكس – في الملعب

ظهر مدرب نادي ريال مدريد , زين الدين زيدان , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام ,  للحديث عن مباراة الفريق غداً أمام نظيره فريق بايرن ميونيخ الألماني , في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا , في اللقاء الذي سيقام على آليانز آرينا . 

 

حيث استهل المدرب في حديثه قائلاً ” نصف نهائي دوري الأبطال ؟ نحم جيدون جسدياً , نحن مستعدون للعب مباراة رائعة , كل اللاعبين يحبون لعب هذا النوع من الألعاب , ضد منافس عظيم , ليس فقط كفريق واحد , ولكن كنادي ” . 

 

وأضاف في حديثه حيث قال ” هاينكس وبايرن ميونيخ ؟ لقد تغير الفريق , لقد فعل شيئاً جيداً جداً , إنه مدرب أكّن له أقصى درجات الاحترام ، ليس فقط ما فعله في بايرن , ولكن أيضاً في مدريد , لدي فقط كلمات جيدة بالنسبة له ” . 

 

وتابع المدرب الفرنسي حيث قال ” مباراة الغد هي نصف نهائي وتختلف عن كل ما سبق , لا يوجد فريق مُفضل أو مرشح , نحن مستعدون لكن نعرف بأننا سوف نعاني , ريال مدريد يملك الحمض النووي الخاص بدوري أبطال أوروبا ” .

 

وأكمل في حديثه ” أعتقد أن التصميم الذي نملكه هو مفتاح هذا الفريق , كريم بنزيما ؟ أنا أدافع عنه والجميع , لدي ثقة قصوى بهم على ما يفعلونه , كريستيانو رونالدو ؟ نحن نعرف ماذا يفعل وأتمنى أن يكون في حالة جيدة ويسجل ” . 

 

واتم في حديثه ” راموس ؟ أنه قائدنا , أنه لاعب مهم للغاية , نكون أفضل بوجوده , نحن لانفكر بالفوز بدوري الأبطال بقدر التفكيز في مباراة بايرن ميونيخ ,  على المستوى العقلي يجب أن نقدم 150% , لن أخبرك بما قلته للاعبين ” . 



المصدر: وكالات

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات