كورة عالمية

هذا سر ريال مدريد بدوري الأبطال , ومواجهة بايرن خاصة – في الملعب

ظهر نجم خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني , توني كروس , في مقابلة صحفية خص بها موقع الإتحاد الأوروبي لكرة القدم ” يويفا ” , حيث تطرق خلال حديثه عن مباراة الفريق غداً أمام نظيره بايرن ميونيخ في نصف نهائي دوري الأبطال . 

 

حيث استهل حديثه حول سر ريال مدريد في دوري الأبطال ” دوري الأبطال هي البطولة الأصعب للفوز بها , تطلق طاقات خاصة بداخلنا , تلعب المشاعر دائمًا دورًا كبيرًا , وبشكل أكثر في ليالي الأبطال في البرنابيو وهو ما يتضح في عروضنا “. 

 

وأضاف في حديثه ” لقد لعب العديد من لاعبينا مباريات كبيرة ونحن نعرف كيف نحافظ على هدوئنا في المواقف الصعبة لأننا نعلم أننا قادرون على الفوز على الجميع. حتى عندما لا نفوز يمكننا تغيير اللعبة. لقد واجهنا جميع أنواع المواقف ” .

 

وواصل حيث قال ” شعور خاص أن تلعب ضد فريق اعتدت اللعب من أجله , سأرى الكثير من اللاعبين الذين كانوا في السابق زملائي أو ما زال زملائي في المنتخب , لعبت تحت قيادة هاينكس لفترة طويلة وأنا أعلم أنه مدرب جيد ” .

 

وأكمل في حديثه ” بايرن يلعب بشكل أفضل مع هاينكس , الفوز بلقب دوري الأبطال مرتين متتاليين يعد إنجازاً عظيماً لأن هذه المنافسة صعبة , نهائى عام 2016 مع مدريد كان النهائي الثاني لي بعد الخسارة في 2012 ضد تشيلسي ” . 

 

وأستطرد قائلاً ” في 2013 لم ألعب النهائي بسبب الإصابة , اللقب في 2017 مع ريال مدريد كان مميز للغاية لأننا أول فريق يفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا مرتين متتاليتين , سيكون من الصعب جدًا على أي فريق القيام بما قمنا به ” . 

 

واختتم قائلاً ” الجميع يعلم كيف كان زيدان لاعبًا و ما هو نوع شخصيته. معنويات الفريق معه ممتازة وهذا أمر مهم ,  لقد واجه كل شيء كواحد من لاعبي الوسط العالميين , لذا فنحن نوافق على كل ما يقوله ونحاول القيام به على لملعب ” . 



المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات