كورة عالمية

هاينكس يكشف عن الطريقة التي سيتبعها لإيقاف كريستيانو رونالدو

 

عقد الألماني بوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ مؤتمراً صحفياً للحديث عن مواجهة الغد ضد ريال مدريد التي ستقام على ملعب فريقه اليانز أرينا لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخلال المؤتمر أبدى المدرب المخضرم إعجابه بزين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، كما كشف عن الطريقة التي ستبعها لإيقاف الآلة التهديفية المرعبة لكريستيانو رونالدو.

وأعرب هاينكس عن تفاؤله بمواجهة الغد رغم صعوبة التوقع لما سيحدث فيها قائلاً: “ستكون مباراة ممتعة جداً لعشاق كرة القدم، فالفريقان يقدمان كرة جميلة، ليس لدي توقعات بشأن الذي سيتأهل للنهائي، ولكنني أملك أحاسيس جيدة”.

وعن الشيء الذي سيحسم المواجهة قال:”المباراة ستُلعَب على تفاصيل صغيرة، الفريق الذي سيكون أكثر تجانساً سيكون أقرب للفوز، الفريق جاهز ذهنياً لهذه المواجهة، وأنا متفائل جداً بما سيحدث في هاتين المواجهتين”.

وأبدى إعجابه بمدرب ريال مدريد قائلاً: “أنا من أشد المعجبين بزيدان، وأكن له كل الاحترام كمدرب وعلى المستوى الشخصي أيضاً، إنه مدرب من أعلى طراز”.

وعن الطريقة التي سينتهجها لإيقاف رونالدو أشار إلى أنه سيتبعون الطريقة الجماعية لإيقاف أسلوب الفريق ككل قائلاً: “أحترم رونالدو، فلديه مسيرة حافلة جداً، ولكن في دوري الأبطال يجب عليك اللعب بأسلوب جماعي وبصورة جيدة لتفوز باللقب، نحن أيضاً لدينا ليفاندوفسكي الذي سجل 39 هدفاً في هذا الموسم”.

وعن الحكم الذي تم اختياره لمواجهة الغد قال: “إنه جيد ويتحلى بالهدوء، الحكام الذين يتم اختيارهم لهذا الدور هم دائماً من النخبة”.

المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات