كورة سعودية

منافس السعودية| تريزيجيه : حلم كأس العالم كان يراودني منذ الصغر.. والتأهل للدور الثاني هدفنا

أجرى الدولي المصري محمود حسن ” تريزيجيه ” لاعب فريق قاسم باشا التركي، حوارًا مطولًا مع موقع الاتحاد الدولي “فيفا”، للحديث عن تطلعاته للمستقبل في ظل مشاركة المنتخب المصري في مونديال العالم، والذي تستضيفه روسيا 14 يونيو القادم.

محمود حسن " تريزيجيه "

ويتواجد المنتخب المصري ضمن المجموعة الأولى بكأس العالم، إلى جانب منتخبنا السعودي، وروسيا البلد المضيف، وأوروجواي.

وأكد تريزيجيه خلال حواره مع موقع “فيفا”، أن حلم المشاركة في كأس العالم كان يراوده منذ الصغر، مؤكدًا أن هذه أكبر ساحة منافسة في عالم كرة القدم، وأيُ لاعب يتمنى مجرد التواجد فيها.

وقال جناح فريق قاسم باشا:”لقد سعيت بكل جهدي خلال السنوات القليلة الماضية لكي أنال هذه الفرصة، وما زاد من رغبتي هي وصية والدي قبل أن يتوفى، فقد تمنى علي أن أساهم في تأهل منتخب مصر مرة جديدة للنهائيات.

وأكمل:”كنت أتمنى أن يكون حاضرًا لرؤية ما أنجزته بقميص المنتخب الوطني، ولكن ما يشعرني بالفخر أنني حققت أمنيته ومشاركتي ستكون إهداء لذكراه”.

وبسؤاله عن حظوظ المنتخب المصري في التأهل للدور الثاني بكأس العالم، أشار تريزيجيه إلى أن مجموعة منتخب مصر صعبة للغاية، مضيفًا أن الذي يعتقد أنها ستكون سهلة فهو مخطأ.

وأوضح جناح الفراعنة، أن روسيا سيكون لها دافع الأرض والجمهور والتاريخ، أما أوروجواي فهي بطلة سابقة للبطولة وتملك نجوم كبار يمكن لهم تهديد أي فريق، ومباراة السعودية ستكون بمثابة الديربي.

وأضاف، أن التأهل للدور الثاني يعتبر هدفًا أولًا بالنسبة للمنتخب المصري، وسيأتي هذا بالاستعداد الجيد للنهائيات، والوصول لروسيا بثقة وتركيز، واللعب في كل مباراة كما لو أنها مباراة كؤوس.

وأردف، أنه يجب على المنتخب المصري أن يثق في قدراته ويلعب مثلما تعود على اجتياز العديد من التحديات الصعبة، مؤكدًا أنهم سيضعوا مواجهة البرتغال الودية التي انتهت لصالح بطل أوروبا (2-1) في اللحظات الأخيرة، كمرجع لهم في كأس العالم.

المصدر
وكالات
المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات