كورة عالمية

مشكلة تؤرق زيدان قبل مواجهة بايرن ميونيخ – في الملعب

يواجه زين الدين زيدان , المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني , مشكلة كبيرة , قبل مواجهة نظيره فريق بايرن ميونيخ الألماني , غداً الأربعاء , في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا , في اللقاء الذي سيقام على ملعب آليانز آرينا . 

 

صحيفة ” آس ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن المدرب زيدان لديه مشكلة في اختيار اللاعب الذي سيرافق كريستيانو رونالدو في خط هجوم ريال مدريد ضد بايرن ميونيخ . 

 

وأشارت على أن عصر الـBBC أصبح من الماضي , حيث لم يشاركوا في أي مباراة في دوري الأبطال هذا الموسم , بالرغم مِن أن زيدان أنهى هذا الثلاثي إلا أن شريك رونالدو يكون بنزيما أو بيل , بالإضافة الى تواجد أسينسيو و فاسكيز .

 

وتابعت الصحيفة على أن زيدان لديه شكوك كبيرة حول إشراك بنزيما كأساسي بجانب كريستيانو , خاصة في ظل تواجد فاسكيز وأسينسيو اللذان يمنحان الفريق التوازن , بينما لايمتلك جاريث بيل فرصة كبيرة للمشاركة غداً منذ البداية . 

 

وأتمت الصحيفة على أن فاسكيز و أسينسيو لديهم معدل أهداف مشابه لبنزيما , حيث سجل أسينسيو 10 أهداف في 2543 دقيقة , بينما سجل فاسكيز 8 أهداف في 2474 دقيقة , في حين سجل بنزيما 9 أهداف في  2719 دقيقة .



المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات