كورة عالمية

ما هي خيارات يوب هاينكس لتعويض الغيابات أمام ريال مدريد ؟

يواجه فريق بايرن ميونخ الألماني ضيفه فريق ريال مدريد الاسباني غداً الأربعاء في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم والفريق يعاني من غياب عدة لاعبين، منهم غيابه مؤكد، ومنهم هناك شكوك حوله.

ما هي خيارات يوب هاينكس لتعويض الغيابات أمام ريال مدريد ؟

المؤكد غيابهم هم الحارس مانويل نوير الذي يغيب منذ بداية الموسم، ولاعب الوسط التشيلي اروتورو فيدال، والجناح الفرنسي كينغسلي كومان، وأما من تحوم شكوك حول مشاركتهم هم الظهير الأيسر دافيد الابا ولاعب الوسط توليسو.

بالنسبة لنوير فغيابه أصبح معتاد، وسيعلب كما إعتدنا زفين اولريخ، وبالنسبة لكومان سيلعب مواطنه، النجم المخضرم فراك ريبيري اللذان يتم المداورة فيما بينهما طوال الموسم، فيما ستنحصر الخيارات في خط الوسط في حال غياب توليسو.

سيتبقى أمام هاينكس كل من تياغو الكانتارا وخافيير مارتينيز، وسابستيان رودي، وربما جيمس روديغيز كخيار رابع في خط الوسط، فربما يقوم بالدفع بخط وسط مكون من أول ثلاثة، أو يقوم بالدفع بجيمس بدلاً من رودي أو تياغو الكانتارا.

بالنسبة لتعويض غياب دافيد الابا فبديله الأول في مركز الظهير الأيسر هو الاسباني خوان بيرنات، ولكن هاينكس على الأرجح سيقوم بإشراك البرازيلي رافينيا الظهير الأيمن الإحتياطي كظهير أيسر بسبب قدراته الدفاعية المميزة في التغطية.

المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات