كورة عالمية

لامبارد يتمنّى كسر إحتكار ميسي ورونالدو على يد محمد صلاح وهذا لن يتم إلاّ في حالة تحقيق هذا الإنجاز!!

مدح لاعب الوسط الإنجليزي، أسطورة فريق تشيلسي فرانك لامبارد، المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول، وذلك بعد أن ظفر الفرعون المصري بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وقال لامبارد في تصريحات كشفتها صحيفة مترو”: “بعد فوز صلاح بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج هذا الموسم، يمكنه الآن وضع نفسه في قائمة المرشحين للكرة الذهبية أيضًا”.

وتابع: “ليس سهلاً كسر إحتكار ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، فالأمر يتطلّب الكثير للقيام بذلك، لكن إذا تمكّن من قيادة ليفربول إلى التّتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، فإنّ حظوظه سترتفع بنسبة كبيرة”.

وبخصوص مباراة ليفربول ومنافسه روما في نصف نهائي دوري الأبطال، قال فرانك:”أعتقد أنّ ليفربول سيتعامل مع مباراة الذهاب على أرضه بنفس الطريقة التي تعامل بها ضد مانشستر سيتي في ربع النهائي”.

وتابع إعتقاده: “ليفربول فريق لديه أسلوب واضح، ويعرف نقطة قوته المتمثلة في إستخدام الهجمات المرتدّة بطريقة فعّالة، وتحريك الكرة بسرعة، إذا نجحو في تكرار ما فعلوه ضد السيتي، فإنني أتوقّع منهم أن يذهبوا إلى الأولمبيكو بنتيجة كبيرة، وإذا لم تتلقّ شباكهم أهدافاً، أتوقّع أن يصلوا للنهائي”.

المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات